رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
143   مشاهدة  

حقيقة الحجاب اليهودي

الحجاب اليهودي
  • إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



كل فترة تنهال علينا منشورات من نوعية لا تفعل كذا له مرجعية يهودية، ولا تتنفس يمين تنفس شمال لأن التنفس يمين  تتنفسه فئة من اليهود.

أتفهم جيدًا فكرة أن في الإسلام من تشبه بقوم فهو منهم،  والتمسك بمبادىء الإسلام  في كل شيء، ولكن اليهود في الأساس اكتشفنا مؤخرًا أنهم ليسوا على قلب رجل واحد من مسألة الحرب على غزة.

فتفاجئنا بمظاهرات ليهود، وتم القبض على يهود في أمريكا  لأنهم ناصروا غزة!…بل يا مؤمن هناك ضابطًا ولع في نفسه ليس من ملتنا ولا عقيدتنا من أجل أهل فلسطين، فيما بعض العرب لا يهتز لهم جفنًا مما يحدث.

الحجاب اليهودي
الصورة المنتشرة عن الحجاب اليهودي

وفي البداية أحببت أن أتحدث عن فكرة لصق التعميم على اليهود دائمًا بما يحدث في فلسطين، وازدياد الكراهية تجاههم، وكإننا نظلم أنفسنا ونفعل إسقاطا على الغير بلصق تهمة الإرهاب بالإسلام، فلو كنا نريد عدم لصق الإرهاب بالمسلمين، علينا عدم لصق الصهيونية باليهود.

ومؤخرًا انتشر منشورا عن الحجاب اليهودي، والذي يشبه (التربون) أو لفة الحجاب دون تغطية الرقبة.

الحجاب اليهودي
حجاب اليهود

ويدعو المنشور لتجنبه لأن هناك فئة من اليهود ترتديه، والمنشور للأمانة أضحكني جدًا؛ لأن اليهودية قبل التحريف كانت جزءً من الإسلام، وتعاليمها لا تختلف كثيرًا عن تعاليم الإسلام، ففيها الحجاب بجميع أشكاله؛ لذلك ستجد من تتحايل على الحجاب لترتديه بالشكل الذي يريحها تمامًا كما المسلمات.

اقرأ أيضًا…رضوى الشربيني لم تكن الأولى…عن مذيعات تمنوا الحجاب

فلو قيسنا على هذا الأساس ستخلع كل المسلمات الحجاب لأنه موجدًا باليهودية بشكله المعهود لدينا في مصر، بل والنقاب أيضًا؛ لأن هناك فئة تسمى الحريديم تقدس النقاب في اليهودية.

وقبل تقليعة منشورالحجاب اليهودي كان هناك منذ فترة طويلة رسمة جميلة حول تصور لقاء الأحباب في الجنة، فخرج علينا فئة المعكننين علينا وقالوا أن أصلها يهوديا.

الحجاب اليهودي
نقاب الحريديم

ولا أعرف ما الأزمة أن نحتفي برسمة أصلها يهوديًا؟..هل لأنها تتصور يوم القيامة؟…لن نضعها في غرف نومنا وبيوتنا في النهاية ونلف حولها ونقدسها، فقط أعجبتنا!.

إقرأ أيضا
وبينا معاد 2

فمن الحجاب اليهودي إلى اللوحة اليهودية إلى الماسونية تخرج مئات المنشورات التي لا أصل  لها ولكن بكل أسف تنتشر كالنار في الهشيم!

الحجاب اليهودي كالحجاب الإسلامي وعلى كل إنسان  أن يرتدي مايتناسب مع قناعته، ولو كان هدف المنشور التحدث عن صفات الحجاب الإسلامي لاختصر وقال أنه يغطي الرقبة.

الكاتب

  • الحجاب اليهودي إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان