تقرأ الآن
حكاية إيمان الطوخي ونسبها.. إستر بلونسكي التي شغلت الصحافة الصفراء بقوة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬124   مشاهدة  

حكاية إيمان الطوخي ونسبها.. إستر بلونسكي التي شغلت الصحافة الصفراء بقوة

حكاية إيمان الطوخي ونسبها.. إستر بلونسكي التي شغلت الصحافة الصفراء بقوة

هل تتذكر إيمان الطوخي (إستر بلونسكي) في مسلسل رأفت الهجان؟ إذا كانت إجابتك بنعم فدعنى في البداية أوضح لك شيئاً هام، إذا كنت تعتقد عزيزي القارئ أنك محاط بالشائعات وبـ (الهبد) بسبب مواقع التواصل الاجتماعي والكم الهائل من الأخبار المفبركة، فأنت مخطئ بالتأكيد ربما فقط لم تعش مرحلة شبابك في فترة الثمانينات، عندما كان من الصعب التحقق من المعلومات ولا تجد سبل للمعرفة سوى الكتب والجرائد وعدد محدود من القنوات التلفزيونية.

إيمان الطوخي

ومثلها مثل فنانات جيلها كانت الفنانة إيمان الطوخي واحدة من بين الشخصيات العامة التي لحقتها الشائعات بسبب جمالها، قد تكون سمعت من قبل عن شائعة زواجها من الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ولكن الشائعة الأكبر في حياة الطوخي ظهرت مع بداية ظهورها على الساحة الفنية.

سيف في فيلم آيس كريم في جليم وأحلامنا التي نقف دائمًا على أبوابها

من هو والد إيمان الطوخي؟ السؤال الذي حير المصريين!

ظهرت إيمان الطوخي على الساحة الفنية في بداية الثمانينات بعد أن تخرجت من كلية الإعلام في عام 1980، وأثبتت موهبتها بسرعة كبيرة، حتى أن صوتها الدافئ جعل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب يعلن عن تبنيه لها فنياً، لذلك يمكننا أن نعرفها بكونها فنانة شاملة نجحت في تقديم ألوان مختلف من الفنون، حيث تعتبر من أهم ممثلات جيلها، وكذلك قدمت ألبومات غنائية ناجحة وفوازير (شهرزاد وشهريار) وأيضًأ فوازير (فطوطة) ومسلسل الأطفال (كوكي كاك) وغيرها من الأعمال الناجحة من تمثيل واستعراض وغناء.

إيمان الطوخي وعبد الوهاب

ولكن إيمان الطوخي التي اعتزلت في عام 2003 كانت محاطة بالشائعات منذ ظهورها، حيث كانت الشائعة الأولى التي قيلت عنها، هي أنها ابنة الشيخ محمد الطوخي المنشد الشهير، وبدأت الصحف والمجالات الفنية الصفراء في نقل الخبر، حيث كانت هذه المجلات والصحف تتغذى على نشر الشائعات بنفس مستوى أغلب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إن لم تكن أكثر منهم قليلاً.

الشيخ محمد الطوخي الذي اعتقد البعض أنه والد إيمان الطوخي

ولكن الحقيقة أن والد إيمان الطوخي هو الفنان والإذاعي محمد الطوخي، وأن الأمر فقط مجرد تشابه أسماء ولكن في هذه الفترة كانت الجماهير تتمسك بالشائعة أكثر من رغبتهم في التحقق منها، ولم يتوقف الحديث عن القرابة بين إيمان الطوخي ونسبها للشيخ محمد الطوخي إلا بعد استضافتها في برامج تلفزيونية تحدثت فيها عن والدها الفنان محمد الطوخي الذي كان أول شخص يقدم الأداء الصوتي لعروض الصوت والضوء في منطقة الأهرامات.

 عندما توقع الأدباء والكُتاب مصائرهم بعد الموت ودخلوا جميعًا الجنة

الفنان محمد الطوخي والد إيمان الطوخي

إقرأ أيضا
الوز

شائعات أخرى لاحقت إيمان الطوخي

من أبرز الشائعات التي لاحقت إيمان الطوخي وظل الحديث عنها مستمر هي ارتباطها بالرئيس السابق محمد حسني مبارك، إلا أنها خرجت في حوار صحفي بعد ثورة الخامس والعشرون من يناير لتنفي هذه الشائعة تمامًا، وتتحدث عن دعوته لها لتغني في القصر ضمن عدد أخر من الفنانين كان على رأسهم سيد مكاوي لإحياء احتفالية وطنية، وأنها لم تقابل مبارك في حياتها سوء مرتين في احتفالات وطنية.

ومن الأشياء التي لم يعرفها الكثير عن إيمان الطوخي أن أحمد زكي كان واحد من ضمن الكثيرين الذين تقدموا لخطبتها، إلا أنها رفضت وقررت البقاء بلا زواج، وكذلك أعلنت اعتزالها وهي في قمة مجدها فقط لعدم قدراتها على التعامل مع مصاعب الوسط الفني واحتجبت تمامًا عن الأضواء حتى يومنا هذا.

 

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان