رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬097   مشاهدة  

حكاية رجل سافر عبر الزمن وعاش في عام ٢٧٤٩ .. صدق أو لا تصدق

حكاية


السفر عبر الزمن يبدو حكاية خيالية تماماً، نشاهدها في الأفلام أو نقرأها في الروايات لكننا لم نقتنع بها بعد، إلا أن هناك رجل أمريكي  أعلن أنه سافر بالفعل عبر الزمن وعاش في المستقبل وروى لنا ماذا شاهد خلال ٥٠ مؤتمراً صحفياً في الولايات المتحدة.

تبدأ حكاية السفر بتجربة عسكرية أمريكية في الثامن والعشرين من أكتوبر عام ١٩٤٣ خلال الحرب العالمية الثانية في أحواض بناء السفن في فيلادلفيا، عندما طورت أمريكا تقنية جديدة لاخفاء سفينة حربية كاملة باستخدام الحقول المغناطيسية، استناداً على نظريات أينشتاين، فيما أطلق عليه “تجربة فيلادلفيا”، وأخفت فعلا بارجة حربية عن الأعين في حوض السفن قبل أن تظهر في التوقيت ذاته في القاعدة البحرية في “نورفولك”في فيرجينا، أي على بعد ١٠٠ كيلومتر في لحظة، قبل أن تعود مرة أخرى للحوض ولكن بعد انصهار بعض البحرة واختفاء البعض الأخر ليتم إعلان فشل التجربة.

بعد ذلك خرج رجل يدعى “بيليك” ويبلغ من العمر ٥٧ عاماً، بعد شفائه من فقدان ذاكرة كان يعالج منه لـ٣ سنوات ليعلن أنه كان يعمل في مشروع حكومي أمريكي سري للسفر عبر الزمن، وخلال مؤتمره الصحفي الأول قال أن تجربة “فيلادلفيا” فتحت حقلاً مغناطيسياً للسفر عبر الزمن وأنه تم تكليفه عام ١٩٨٣ مع شقيقه بالسفر لأداء مهمة في الماضي، من خلال هذا الحقل الذي يشبه ثقباً دودي لتدمير معدات حربية أحدثت دماراً كبيرا.

وأضاف الرجل أنه أنهى مهمته هو وشقيقه لينتقلا بالخطأ لعام ١١٣٧، قبل أن ينتقل مرة أخرى للمستقبل في عام ٢٧٤٩، فماذا رأى؟

المستقبل

قضى بيليك عامين في المستقبل، قال أن البشرية تقلصت ليبلغ عدد سكان العالم ٣٠٠ مليون فقط، وأن هناك العديد من المدن العائمة التي تنتقل عبر البحار والمحيطات ولا تبقى في مكان واحد ويبلغ متوسط حجمها ٢ ميل مربع، كما أنه لم يعد هناك حروب بين الدول لأنه تم إلغاء الجيوش.

كذلك أضاف الرجل أنه تم إلغاء الحكومات، وتم اسناد الأمر لنظام إلكتروني شديد التعقيد وفائق الذكاء، تم إطلاقه في القرن السادس والعشرين، كما تم إلغاء النقود والعملات بأكملها ويصرف الشخص ببطاقته ما يحتاج إليه لأن الموارد تزيد كثيراً عن الاحتياجات.

كذلك تغير شكل الأرض وانخفضت نسبة اليابس كثيراً بعد غرق العديد من الدول، وأكد بيليك أنه تعرض لمسح ذاكرة بعد عودته لزمنه مما أدى لدخوله علاجاً طويلاً .

إقرأ أيضا
زيت الزيتون

بالطبع أنكرت الجهات المختصة في الولايات المتحدة كل هذا الكلام، لكن يبقى كلام بيليك مثيراً للغاية.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
9
أحزنني
3
أعجبني
9
أغضبني
2
هاهاها
5
واااو
14


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان