تقرأ الآن
حياة كريمة اسم على مسمى .. ١٥٠ مليون جنيه لتصالح الغلابة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
198   مشاهدة  

حياة كريمة اسم على مسمى .. ١٥٠ مليون جنيه لتصالح الغلابة

حياة كريمة

 في خطوة هامة جدا ضمن جهود الدولة لرفع العبء المالي عن محدودي الدخل قررت مؤسسة حياة كريمة بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح  السيسي تخصيص ١٥٠ مليون جنيه لسداد قيمة التصالح في محافظات أسيوط وسوهاج والمنيا وقنا وأسوان والأقصر والوادي الجديد والبحيرة ومطروح.

ويبدو اختيار المحافظات ذكيا للغاية حيث تضم تلك المحافظات المواطنين الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.

وبدأت بالفعل في تلقي الطبات من المواطنين ودراستها لاتخاذ قرار السداد للمواطن الأكثر احتياجا، مما يمنح تلك المؤسسة صفة تتماشى تماما مع اسمها حيث تعمل جاهدة على منح حياة كريمة لمحدود الدخل المصري.

ومن ضمن اهداف المؤسسة توفير الحماية ا لاجتماعية للفئات الا كثر احتياجا واحياء قيم المشاركة المجتمعية، والتركيز علي بناء المواطن المصري ، والتصدي للفقر متعدد الابعاد.

وهي أهداف أطلقها شباب البرنامج السياسي وتعبر عن توجه الدولة ورئيسها

كما تسعي المؤسسة لتقديم العديد من الخدمات منها المساعدات الا نسانية والخدمات الا جتماعية، وتطوير البنية التحتية للقري الأ كثر احتياجاً والاستثمار في افراد المجتمع وتقديم الدعم الا جتماعي وعقد بروتوكولات تعاون وشراكات وتجهيز فتيات الا يتام، كذلك المساعدة في اقامة مشروعات متناهية الصغر لتوفير دخل ثابت للمواطنين ،وتهيئة فرص العمل والبناء ، وخلق فرص لتنمية المواهب علي مستوي المحافظات، ومن ضمن أهدافها أيضاً تعليم ورعاية ا لاطفال وا لايتام وتوعية الفئات المستهدفة، وتسعي ايضاً لتأهيل وتدريب ورعاية ذوي ا لاحتياجات الخاصة وتدريب الشباب والمرأة المعيلة علي حرف منتجة، كما تهدف المؤسسة للقيام بأنشطة من اجل حماية البيئة والحفاظ عليها.

إقرأ أيضا
مبادرة حماية في النوبة

ويبدو هذا واضحا في كل لقاءات وجولات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تتماس توجيهاته المباشرة فيها بكل تلك الفئات والاهتمام بها من أجل أن يخطو الوطن للأمام

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان