رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
36   مشاهدة  

حياة كريمة تشارك في تنظيم مراكز تلقي لقاح كورونا بالمنوفية

لقاح كورونا


يواصل أعضاء وشباب مؤسسة «حياة كريمة» في المنوفية، المشاركة في تنظيم مراكز تلقي لقاح كورونا بمراكز الشباب في مدن ومراكز المحافظة، حيث تخطى عدد المواطنين الذين تلقوا اللقاح في مراكز الشباب 25 ألف مواطن حتى الآن، فيما تستمر حملات دعوات المواطنين لتحقيق معدل أكبر لتلقي اللقاح في المراكز الـ9 التي تنظمها محافظة المنوفية ومديرية الصحة، وتشارك في تنظيمها مديرية الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة بالمنوفية.

وتعد مشاركة مؤسسة «حياة كريمة» بالمنوفية، في تنظيم مراكز تلقي لقاح كورونا، جزء من الدور المجتمعي للمؤسسة في المحافظة، ضمن محور بناء الإنسان المصري.

وواصلت جامعة المنوفية، توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين لكليات الجامعة، بعد تحديد موعد ومكان الكشف للطلاب، إثر حصولهم على بطاقات الترشيح وتسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأعلنت جامعة المنوفية، في بيان لها، أنّ الحصول على لقاح كورونا شرط أساسي لإجراء الكشف الطبي؛ حفاظا على حياة الطلاب، لافتًا إلى أنّ الطلاب الذين حصلوا على اللقاح خارج الجامعة عليهم إحضار ما يفيد ذلك عند توقيع الكشف الطبي، وطالبت الطلاب الذين لم يسجلوا على موقع وزارة الصحة لتلقي لقاح فيروس كورونا، بالإسراع في التسجيل واختيار مكان التطعيم داخل الحرم الجامعي.

وتواصل جامعة المنوفية تطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بلقاح كورونا، حيث تلقى التطعيم حتى الآن ما يزيد على 35 ألف طالب وعضو هيئة تدريس، وتعمل الجامعة على تطعيم جميع أعضائها بلقاح كورونا، إذ أصبح شرطا أساسيا في العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضا
حياة كريمة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان