رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
42   مشاهدة  

حياة كريمة تشكر حملة السيسي لتبرعها بنفقات الدعاية الانتخابية لدعم غزة

الدعاية الانتخابية


توجهت مؤسسة حياة كريمة بالشكر والتقدير للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لتوجهه بتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحملة الرسمية إلى حدودها الدنيا، وتوجيه كل ما يمكن توجيهه إلى الأشقاء في فلسطين لصالح المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية والتبرع لمؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها مؤسسة حياة كريمة.

وأشادت مؤسسة حياة كريمة بالموقف النبيل للمرشح الرئاسي، وأعضاء الحملة الانتخابية على ثقتهم الكبيرة في المؤسسة بتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية وعلى دعوتهم للمواطنين من أجل التبرع لمؤسسات المجتمع المدني، وعلى رأسها مؤسسة حياة كريمة، والوقوف جنبا إلى جنب لنصرة أشقائنا الفلسطينيين، والذي يأتي تعزيز على دور المؤسسة الريادي والإنساني من أجل توفير أوجه الدعم الممكنة للشعب الفلسطيني ومؤازرته في محنته.

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة استجابتها للحملة الانتخابية بتخصيص أربعة حسابات بنكية لتلقي التبرعات لصالح غزة، أو من خلال الرقم الموحد، أو التطبيقات المختلفة للتبرع للمؤسسة.

وأكدت مؤسسة حياة كريمة أن تكثيف دورها الإغاثي والإنساني لأهل غزة، ينطلق من توجهات الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توجيه كافة الدعم والإغاثة للشعب الفلسطيني، وفي إطار سعيها من أجل التخفيف من وطأة الأحداث الصعبة التي يشهدها الشعب الفلسطيني، وفي إطار الدور الريادي للمؤسسة داخل وخارج مصر انطلاقا من إيمانها الكامل بالقضية الفلسطينية وتماشيا مع الجهود التي تبذلها القيادة السياسية ومساعيها من أجل إنهاء تصعيد أعمال العنف التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

نظمت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي عددا من الفعاليات التضامنية مع فلسطين، في ظل التصعيد العسكري الإسرائيلي الجاري في قطاع غزة، والظروف الصعبة التي يمر بها الفلسطينيون.

ونظمت الحملة وقفة احتجاجية أمام مقرها الرسمي للتنديد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة، وللتعبير عن رفض مخطط تهجير أهالي القطاع، وللمطالبة بالوقف الفوري لقتل المدنيين، ولإدانة الجرائم الإسرائيلية في القطاع.

إقرأ أيضا
حياة كريمة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان