رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
115   مشاهدة  

“حياة كريمة” تطلق أول برنامج تدريبي للطلاب بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب

حياة كريمة


أطلقت مؤسسة حياة كريمة أولى مراحل البرنامج التدريبي لطلاب الجامعات من أجل تعزيز دور العمل التطوعي، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب من مختلف المحافظات، للتعريف بمؤسسة حياة كريمة والمشروع القومي حياة كريمة من خلال المشاركة المجتمعية.
يُعتبر البرنامج التدريبي بداية انطلاق مبادرة للتوعية بأهمية العمل التطوعي والعمل المجتمعي لطلاب الجامعات، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك عن طريق تدريب الطلاب على المهارات الحياتية، والزيارات الميدانية، وتسليط الضوء على دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات القومية في مختلف المجالات.
الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية الأكاديمية الوطنية
تضمن البرنامج التدريبي الذي يضم طلاب من جامعات (الإسكندرية ومصر للعلوم والتكنولوجيا والجامعة البريطانية)تنفيذ ورش عمل وأنشطة تفاعلية متنوعة، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.
من جانبه قام فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالاستماع لأفكار ومقترحات الطلاب المختلفة حول المبادرات التي يمكن تطبيقها بشكل فعلي داخل قرى حياة كريمة خلال مراحلها الثلاث.
كما شهد التدريب تنظيم عدة مسابقات وعروض تقديمية وورش عمل بمشاركة الطلاب، تحت إشراف فريق عمل المؤسسة.
وتحفيزًا للطلاب على ما يطرحونه من أفكار تعمل المؤسسة على التنفيذ الفعلي لمقترحات الطلاب بتنفيذ المبادرة الفائزة على مدار البرنامج التدريبي في قرى الريف المصري، بإشراف الطلاب الذين تم تدريبهم.
يأتي هذا البرنامج التدريبي سعيًا من المؤسسة لنشر ثقافة العمل التطوعي وأهمية تعزيز الوعي لدى الشباب والنشء ولا سيما طلاب الجامعات بدور المشاركة المجتمعية، وإكساب الطلاب بالمهارات والخبرات اللازمة، وتشجيعهم على العمل التطوعي، بالإضافة إلى المساهمة في بناء مواطن صالح لديه احساس بالمسئولية للمشاركة في الحياة العامة، بتجهيز برامج تدريبية, وزيارات ميدانية للاستفادة من طاقة وحماس الشباب، وتوجيه الشباب للعمل التطوعي.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان