رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
78   مشاهدة  

حياة كريمة تقدم الدعم الكامل للمواطن عرفة هاشم من القاهرة عقب مناشدته للرئيس

عرفة هاشم


استجابت مؤسسة حياة كريمة لمطالب المواطن عرفة هاشم من القاهرة والذي قابله الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء إحدى جولاته وطلب توفير سكن كريم له ولأسرته.

وياتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم والمساعدة للمواطن عرفة هاشم من القاهرة، وذلك عقب توجيه سيادته بتوفير سكن كريم له ولأسرته وتقديم الدعم اللازم له.

وعلى الفور استجابت مؤسسة «حياة كريمة» وتواصلت مع الشاب وقدمت له الدعم اللازم وذلك بتوفير سيارة جديدة له «تاكسى» لتكون مصدر رزق دائم له ولأولاده، بالإضافة إلى توفير شقة سكنية له ولأسرته وتمكينه اقتصاديًا.

وكان الرئيس قد التقى مع الشاب هاشم فى أثناء إحدى جولات الرئيس فى محافظة القاهرة، وكان المواطن عرفة هاشم يعانى من عدم وجود مصدر رزق دائم، كما لديه الكثير من الصعوبات فى معيشته ومحل سكنه.

‎يأتى ذلك ضمن جولات الرئيس فى مختلف محافظات الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس لمؤسسة «حياة كريمة» فى إطار دورها الإنسانى والمجتمعى تجاه المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وحرصها الدائم على توفير كافة سبل الحياة الكريمة والسكن الكريم والوقوف بجانب المواطنين.

وأعرب المواطن عرفة هاشم عن سعادته بعد الاستجابة لمطالبه وتحقيق حلمه بالحصول على تاكسي وشقة، قائلا إن «مؤسسة حياة كريمة تواصلت معي أمس من أجل إجراء مقابلة، ولم أكن أتوقع تحقيق حلمي بالحصول على سيارة تاكسي وسكن، والمفاجأة كانت جميلة جدا، ولم أكن أتوقعها، وبشكر الرئيس السيسي على دعمه وعلى ما قدمه لي ولأولادي، وبشكر مؤسسة حية كريمة على تعاملها وتواصلها معي».

إقرأ أيضا
مبادرة تكافؤ
YouTube player

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان