همتك معانا نعدل الكفة
87   مشاهدة  

حياة كريمة تنظم مؤتمرًا جماهيريًا للتوعية بقضية فلسطين في الفيوم

فلسطين في الفيوم


نظمت مؤسسة حياة كريمة مؤتمرًا جماهيريًا للتوعية بقضية فلسطين في الفيوم من أتعزيز المشاركة في العمل العام، وانعقد الاجتماع في نادي الشبان المسلمين بمحافظة الفيوم، يأتى ذلك استكمالًا لدورها التوعوي وفي إطار جهودها لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك المؤتمر الجماهيري للتوعية بفلسطين في الفيوم بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ونخبة من قيادات الرأي والمؤثرين والسادة رؤساء النقابات المهنية وممثلي مؤسسة حياة كريمة والمتطوعين.

وأكدت المؤسسة أن الهدف من المؤتمر هو تناول الحقائق التاريخية منذ بداية القضية الفلسطينية وحتى الآن، والتركيز على دور مصر على مر التاريخ تجاه القضية ، وتوجيه رسالة للشعب الفلسطيني أن مصر شعبًا وقيادة تقف جنبًا إلى جنب مع أهل فلسطين في محنتهم الحالية والقاسية أمام قوات الاحتلال.

وفي السياق ذاته، استعرضت المؤسسة أهمية مشاركة المواطنين في العمل العام، وفي القضايا، وخاصة في القضايا الخاصة بالعمل العام وضرورة تعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكلٍ إيجابي وفعال.

يأتي ذلك في إطار مواصلة مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الشعب الفلسطيني بإطلاق العديد من المبادرات التوعوية لدعم الأشقاء في فلسطين، فضلًا عن تجهيز المزيد من المساعدات الإغاثية الموجهة لقطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ أكتوبر الماضي وحتى الآن.

يذكر أن المرحلة الثانية لـ”حياة كريمة” لدعم أهالي فلسطين في قطاع غزة، بدأت في 5 نوفمبر الجاري وتواصل أعمالها في إطار جهودها لدعم القضية الفلسطينية وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

يأتي ذلك في إطار الدعم غير مسبوق من القيادة السياسية المصرية للقضية الفلسطينية، الذي قدمته ولاتزال تقدمه بشكل يغلب عليه صفة الاستمرارية.. فالقضية راسخة في وجدان كل مصري، وحاضرة بقوة في أجندة الدولة المصرية، وهو ما ظهر جليا في إرسال أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة، كنوع من الدعم في أصعب الأوقات.

كما تأتي هذه الجهود المتواصلة من الدعم تحت شعار “مسافة السكة لأهالينا في فلسطين”، حيث انطلقت المرحلة الثانية بـ15 شاحنة من المواد الغذائية والمياه والمستلزمات الطبية اللازمة لأهالي غزة لميناء رفح البري.

إقرأ أيضا
ملتقى توظيف
YouTube player

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان