رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
366   مشاهدة  

خالف تُعرف .. عن برومو برنامج رامز جلال”ايفر اند”

ايفر اند
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شن عدد من جمهور السوشيال ميديا هجومًا على نقيب الموسيقيين “مصطفى كامل” عقب ظهوره في الإعلان التشويقي لبرنامج رامز جلال”ايفر اند” والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وتعرض “مصطفى كامل” لهذا الهجوم عقب ظهوره في أكثر من مشهد وقد تعرض للقذف بـ”التورته” في مشهد مهين لا يليق بنقيب المهن الموسيقية المصري حسبما ذكر البعض.

هذا المشهد الذي ظهر فيه نقيب المهن الموسيقية بحسب وصف المغردين واعتبروه مهين لشخصه، يتقاضى عليه أجر مما دفعهم للتساؤل هل المال أفضل من صورة “كامل” أمام جمهوره وأعضاء النقابة المصرية ؟!.

مصطفى كامل في برنامج رامز اند
مصطفى كامل في برنامج ايفر اند

ومن ناحية أخرى تصدر وسم رامز جلال على مدار يومين مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان التشويقي لبرنامجه والمقرر عرضه في رمضان 2023 عبر شاشة mbc مصر ومن إنتاج هيئة الترفيه السعودية .

ونال الإعلان السخرية من ناحية والغضب من ناحية أخرى، بعد الإفصاح عن بعض الشخصيات التي يستضيفها” رامز” خلال البرنامج ومنهم؛ ياسمين عز، و أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج ، إلى جانب ظهور عدد من الشخصيات الرياضية مثل لاعب الزمالك إمام عاشور ولاعب الأهلي كهربا و مصطفى يونس وغيرهم من الفنانين والرياضيين .

ذكاء القائمين على برنامج رامز جلال

تتصدر “ياسمين عز” منصات التواصل بصورة شبه يومية بسبب أفكارها الشاذة والغريبة على واقع المجتمع المصري وطبيعة البرامج التلفزيونية، واستغل القائمين على برنامج رامز جلال هذا الوضع، فظهرت فإعلان البرنامج الرسمي وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معها كما العادة.

تعليقات الجمهور على ظهور ياسمين عز
تعليقات الجمهور على ظهور ياسمين عز

وتنوعت التعليقات حول ظهور “ياسمين عز” في برنامج رامز جلال” ايفر اند” وجاء أغلبها تعليقا على الصوت الشتوي والصوت الصيفي ومنها: ” أحلى حاجه في الموسم دا إنه جايب ياسمين عز علشان نعرف الفرق بين الصوت الشتوي والصوت الصيفي “.

تعليقات الجمهور على ظهور ياسمين عز
تعليقات الجمهور على ظهور ياسمين عز

وأضاف الجمهور تعليقات ساخرة على ظهور ياسمين عز قائلين:” بهدلتني يا أستااااذ رامز هنطلت بأستااااز للتفخيم، وننزل برامز للتنعيم الشتوي ..أحسن خليها تجرب الفرعون الصغير بيعمل اي “.

أحمد السقا والأفعى

وإلى جانب مصطفى كامل وياسمين عز، كسر الفنان “أحمد السقا” سقف التوقعات حينما قطع رأس الافعى بفمه.

وعلق الجمهور على هذا المشهد قائلين : “أحمد السقا لقي الحصان مبقاش نافع خلاص ، ولقي العوضي واكل الجو عشان وصل لسقف الافورة و حط صقر علي كتفه وماشي بيه فقرر يخرم سقف التوقعات ويهد علي سقف الافورة وجاب تعبان واكله علي الهواء”.

إقرأ أيضا
ميلاد يسوع
تعليقات الجمهور على ظهور أحمد السقا
تعليقات الجمهور على ظهور أحمد السقا

وأضاف آخر :” احمد السقا بيقطع الثعبان ببؤه.. عاوز يثبت إنه جامد ..بس دي مش رجولة دي عفانه”.

 

ظهور مصطفى كامل وياسمين عز وأحمد السقا وغيرهم من نجوم الفن والرياضة، آثار موجة جدل وسخرية جعلت برومو البرنامج يتصدر منصات التواصل ويخطف الأضواء في الموسم الأكثر زخمًا بالأعمال الفنية، وهذا ذكاء شديد من القائمين على البرنامج فـ رفعوا شعار باتت منصات التواصل تؤمن به إيمانا كاملا وهو “خالف تعرف”.

الكاتب

  • ايفر اند مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان