رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
142   مشاهدة  

خطة اللعب مع الكبار .. فخ وليد الفراج لتصدر التريند

وليد فراج
  • كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هل ابتلعتم الطُعم؟ .. بالتأكيد نعم .. فقد لعب الإعلامي السعودي وليد الفراج لعبة إعلامية قديمة متجددة، لكن يبدو أنه نجح بشكل أو بآخر في الفوز بها .. ذلك لأن “فرّاج” تعمّد استفزاز الكتلة الجماهيرية الأكبر في الوطن العربي، عبر الحديث عن أكبر منتخب ونادي عربيين بما يستفز الجمهور .. وقد استطاع “الفراج” عبر تلك الخطة تصدر التريند في مصر، ومن تصدر التريند في مصر فقد تصدّره على مستوى الشرق الأوسط، وربما أصبح رقمًا في التريند العالمي .. وما عليك إلّا أن تدخل منصة X أو الفيس بوك أ غيرها من المنصات، حتى تلاحظ أن “فراج” قد قضم أكبر قطعة من كعك جماهيرية الأهلي الضخمة والمتفاعلة على الدوام بأدق التفاصيل وأصغرها، وقد استطاع الإعلامي السعودي الكبير أن يصنع من نفسه منصة إعلامية تستقبل أصوات الغضب قبل المديح، وفاز بالجيم كِش مَلك.

YouTube player

رد فعل وليد فراج بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة

وللذين لم يفهموا بالضبط ما فعله “الفراج”، ويريدون تحويل الأمر من معركة إعلامية لمعركة حقيقية لحسم سؤال الريادة الرياضية، فنقول لهم أن جمهور كرة القدم سواء أكان في مصر أو المملكة العربية السعودية قد تجاوز كل تلك المهاترات، ففي مصر قد فتحت الجماهير أبوابها مُرحبين بتطور الكرة السعودية، ولَك أن تنزل في حواري السيدة زينب وإمبابة والويلي والمنيرة لتشاهد متابعة المصريين للكرة السعودية على المقاهي البلدي، وتليفزيونات الشوارع التي يجتمع حولها أبناء الشارع في المباريات الكبيرة تحديدًا، ناهيك طبعًا عن إن تيشرتات نادي النصر والاتحاد والهلال التي تمتلئ بهم محلات الملابس الرياضية في إشارة واضحة لنمو الكتلة التشجيعية للكرة السعودية في مصر.. والمصريين يعشقون اللعبة الحلوة أيًا ما كان لونها وطعمها وشكلها، وبعيدًا عن معارك منصات السوشيال ميديا فإن وليد فراج نفسه يعلم تمام العلم أن الريادة الرياضية المصرية إرثًا لا يمكن الاقتراب منه، ولا يمكن تقزيمه، ولا يمكن العبث بالحديث حوله، حتى في أحد أكثر الفترات التي تعاني منها الكرة المصرية من مشكلات عديدة، فإن القطبين في مصر المنتخب المصري يظلان هما الممثلين الكبيرين للكرة في الشرق الأوسط. 

YouTube player

تعليق الإعلامي المصري الكبير على ما قاله وليد فراج

وفي اوحدة من أهم تعليقات الإعلامي المصري هاني حتحوت على ما تحدث به وليد الفراج عن مستوى الكرة المصرية، قال الإعلامي المصري الكبير أن الإعلامي وليد فراج يتعمّد فرض هذا الأسلوب ليميّزه إعلاميًا، وأنه رجل لا يخلو من خفة الدم رشاقة الروح، وأن من يعرفه عن قرب يدرك أنه لا يحمل في قلبه إلا كل الحب التقدير للكرة المصرية، ومن يرى تعليق وليد فراج تحديدًا بعد خسارة اتحاد جدة من الأهلي بثلاثية يدرك جيدًا أن الرجل يستثمر الكاميرا في صناعة “شو “إعلامي مختلف رشيق، وهو متفاعل جيد مع الجمهور خاصةً المصري منه، حتى أنه استطاع استقطاب عدد كبير من الحسابات المصرية التي أصبحت تراسله تتحدث إلى برنامجه في الشاردة والواردة .. بهذا تكن الكرة المصرية قد فازت في الملعب، ووليد فراج قد فاز في التليفزيون. 

إقرأ أيضا
نتنياهو

الكاتب

  • وليد فراج محمد فهمي سلامة

    كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان