تقرأ الآن
خلاصة تجارب الجدود للتخلص من النحس المعقود

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
4٬495   مشاهدة  

خلاصة تجارب الجدود للتخلص من النحس المعقود


سوء الحظ والنحس، البطل الرئيسي والأول في كل تجربة فاشلة، أو أمر ما وصل لمنتصفه ولم يكتمل، فالناس يفضلون إلقاء اللوم على الحظ، بدلًا من الاعتراف بأخطائهم، وهناك العديد لديه اعتقاد بذلك الأمر ويصل الموضوع لحد الهوس والوسواس أحيانًا، وفي مجتمعنا الشرقي تحديدًا، هناك الكثيرون الذين يؤمنون في تلك الأمور، وحتى أنهم اخترعوا طرقًا لوأد سوء الحظ، وفك النحس، لازالت تتوارث حتى وقتنا هذا بين الأجيال، فإذا كنت واحدًا من هؤلاء المنحوسين وسيئين الحظ، جرب إحدى الطرق الآتية، وحدثنا عن تجربتك.

 

كسر البيض

عادة متوارثة غريبة، تعود في الأصل إلى ممارسي سحر الفودو في منطقتي غرب أفريقيا، وجنوب أمريكا، وتقوم الفكرة في الأساس على تمرير بيضة فوق جسد الشخص عدة مرات، لتقوم بامتصاص الطاقة السلبية والنحس منه، ثم يقوم المعالج بكسر تلك البيضة في إناء به ماء، فإذا كانت البيضة تبدو وكأنها مطهية، معنى ذلك نجاح العلاج وزوال النحس من جسد الشخص، أما إذا بدت نية فهذا معناه أنها لم تنجح ولا يزال ذلك الجسد يحمل النحس على عاتقيه، وتنتشر تلك الفكرة الغريبة في المكسيك بشدة، حيث يمارسها ويؤمن بها الجميع هناك.

رش الملح


الملح بطل رئيسي لفك النحس وإبطال حظ وإبعاد الطاقة السلبية، في العديد من الثقافات والأديان، وهناك عدة طرق لاستخدام الملح، أول طريقة هي أن تمسك بعض الملح الخشن بيديك وتقوم بنثرها على جانبك الأيسر، سيخلصك ذلك من النحس والحسد، ولكن احذر أن يلمس جانبك الأيمن حتى لا يأتي بالمزيد من النحس.

الطريقة الثانية، هي أن تقوم برش بعضًا من الملح الخشن في أركان غرفتك أو شقتك، وتتركه لمدة ثلاثة أيام، ثم تقوم بجمعه جيدًا، والتخلص منه خارج الشقة، هذا سيخلصك من الطاقة السلبية المتواجدة في المكان.

التحرش والمرأة المستقلة .. نظرة محايدة

الطريقة الثالثة هي أخذ الجلوس في ماء ساخن به كمية كافية من الملح، ليقوم بتخليص الجسد من الشحنات السلبية، والحسد.

البخور

يشتهر البخور في الشرق الأوسط والبلاد العربية بكثرة، وهو يرتبط أكثر بالعادات والطقوس الدينية مثلما يحدث في الهند، ويعتقد الجميع أن البخور يذهب الحسد والطاقة السلبية، ويجلب الرزق والخير، وهناك العديد من الأنواع ذات الرائحة الطيبة، وعادة ما يتم استخدامه في المناسبات السعيدة، حيث تخاف الأم على أحبائها من الحسد، فتحميهم بالبخور.

“Pornhub” يمسح معظم المحتوى الإباحي بعد اتهامات التعدي على الأطفال

الكف الخماسي (خمسة وخميسة)

 

يستخدم البعض رموز معينة يعتقد أنها تمنع الحسد، تتخلص من الطابات السلبية، ومن أشهر تلك الرموز هو الكف الخماسي الذي يحظى بشعبية كبيرة للغاية، ويتم استخدامه بكثره، حيث تجده في السيارات والمنازل الجديدة، في ملابس المولود لحمايته، وهكذا.

العين الزرقاء

من الرموز الشهيرة أيضًا، حيث توضع مجسمات العين الزرقاء في كل مكان تريد حمايته، ويعتقد أن تلك العين تمتص الطاقة السلبية مثل الحسد وغيره، وتحمي صاحبها من الأضرار.

السفر


يعتقد الكثيرون أن الحظ السيء يرتبط أكثر بالمكان وليس بالشخص، لذا تكون فكرة السفر حلًا ممتازًا لهؤلاء، يحزمون حقائبهم ويسافرون لمكانًا ما، مصطحبين معهم حظهم السيء، وبعد فترة قليلة من الابتعاد عن الطاقة السلبية، يعودون لأماكنهم مرة أخرى، ولكن بطاقة إيجابية ودون الحظ السيء.

الدعاء والتعبد

 

تحث مختلف الديانات على التقرب من الله، والتعبد والدعاء له، ويجتمع الناس باختلاف ديانتهم على إيمانهم التام، بأن التظين والتقرب لله، والابتعاد عن المعاصي، يجلب النعم، ويمنع الشرور والنحس.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
2
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
4
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان