تقرأ الآن
خمس معلومات عن مصمم الأزياء الشهير الراحل “Thierry Mugler”

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
66   مشاهدة  

خمس معلومات عن مصمم الأزياء الشهير الراحل “Thierry Mugler”

Thierry Mugler
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021


 

تم تأكيد خبر وفاة مصمم الأزياء “Thierry Mugler” الأيقونة في عالم الأزياء عن عمر يناهز 73 على حسابه الرسمي على تطبيق الانستجرام.

“إنه لمن المحزن إذ نعلن خبر وفاة السيد “Manfred Thierry Mugler” الأحد 23 يناير 2022، فليرحمه الله”.

وبعد نشر الخبر بدأت تتدفق التعليقات والتعزيات عبر التطبيق من المشاهير الذين ارتدوا من تصميمات المصمم الأشهر في عالم الموضة.

خمس معلومات هامة حول مصمم الأزياء الراحل

* امتلك شركة عطور ناجحة وملهمة.

أطلق Thierry مجموعته الأولى من العطور عام 1992، واهتم بها وكانت تركيزه الأول والأساسي عليها، عُرفت اول مجموعة له باسم Angel، وبعد ذلك أطلق مجموعة Alien عام 2005.

قال رئيس شركة Thierry للعطور والأزياء: “إننا نكرس مجهودنا من أجل ربط الرجال والنساء بمشاعرهم، وتزويدهم بقصص حقيقية عن حياتهم، فنحن نطور علاقات قوية وأصيلة مع عملاءنا، من خلال تقديم خدمات شخصية وتجارب فريدة لا حدود لها في كل من الموضة والعطور الجديدة التي يغير فيها Mugler ويجعلها ملهمة”.

* أحضر ديانا روس إلى منصة عرض الأزياء Catwalk

لم تكن ديانا روس جربت أن تسير وتعرض تصميمات على مسرح عرض الأزياء من قبل حتى طلب Thierry منها أن تظهر في عرض الأزياء عام 1991 لمجموعة الصيف، مما جعل عرضه أو ل ظهور لها على الإطلاق على المدرج، كما شاركت ابنتها تراسي إل روس في العرض.

Thierry * هو من صمم الإطلالات المثيرة الخاصة بنجمة البوب مادونا في حفلاتها الغنائية.

كان Thierry العقل المدبر وراء إطلالات مادونا المثيرة في حفلاتها الموسيقية، حتى إنه صمم قطعة خاصة وأطلق عليها اسم “مادونا” كانت بمثابة المظهر الأخير في مجموعة الذكرى العاشرة له، وارتبط المظهر باستخدام مادونا تيمات لها مراجع دينية، حيث كان شكل وتصميم متدفق وملائكي، وأضاف لمسة مبهرة من النجمة الزرقاء والبيضاء في وسط الفستان، ومن المعروف أن معظم ملابس مادونا التي تظهر بها في الحفلات المبهرة والأكثر لمعانًا كانت من تصميم Thierry.

* Thierry تقاعد منذ عام 2003 بعد آخر عرض أزياء وآخر مجموعة قدمها.

بعد رحلة من التصميمات استمرت 30 سنة، تقاعد أسطورة الموضة عام 2003، وأعلن إنه سيحول أولوياته واهتماماته إلى العطور والتصوير الفوتوغرافي، وانتقلت إدارة شركة الأزياء إلى نيكولا فورميشتي الذي صمم الكثير من تصميمات المشاهير  مثل ليدي جاجا، وبيونسيه، وكاتي بيري وريحانا وغيرهن.

* Thierry يعود من الابتعاد والتقاعد من التصميمات بتصميم جديد لكيم كارديشيان عام 2019 في احتفال معهد مصممي الأزياء MET Gala.

بعد أن توقف Thierry من تقديم أي جديد في عالم الموضة وأعلن تقاعده عام 2003، إلا إنه استطاعت كيم كارديشيان أن تعيده مرة أخرى وتخرجه من التقاعد، وتجعله يصمم فستانها المثير والمزين بالمجهرات في حفل MET Gala عام 2019، وقالت كيم لمجلة Vogue وقتها: “إنها المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يصمم فيها السيد Mugler فستان جديد، لذا فإن هذا الفستان وارتدائي له يعد شرف كبير لي، وقد استغرق تصميمه وتنفيذه حوالي ثمانية أشهر، فقد صورني انا الفتاة الآتية من كاليفورنيا، الخارجة من المحيط، مبللة وتقطر ماء”.

المصدر

 

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان