رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
10٬807   مشاهدة  

داود كيم اليوتيوبر الكوري المغتصب الذي استغل سذاجة بعض المسلمين ودافع عنه عبد الله رشدي

داوود كيم

Share

في البداية قد يكون للوهلة الأولى عندما نتحدث عن دعم عبد الله رشدي لمغني كوري شيء غريب، ولكن عندما نعلم أن داوود كيم متهم بقضية اغتصاب أعتقد أن الأمر سيبدو مألوف وشاهدنا كثيرًا، وأيضًا عندما نعلم أن هذا المغتصب أشهر إسلامه منذ عام تقريبًا ولها ملايين المتابعين سيكون الامر منطقي لدفاع عبد الله رشدي عنه-فهو شيء تميز به عبد الله رشدي، ولكن قصة دفاع الأخير عن اليوتيوبر الكوري داوود كيم تفاصيلها أكثر وضاعة بكثير من قصة المتحرش عمرو وردة.

داوود كيم أمام المسجد

من هو داوود كيم ولماذا تحدثت عنه الجرائد العالمية

داوود كيم هو مغني واحد مشاهير السوشيال ميديا في كوريا الجنوبية، في سبتمبر عام 2019 شارك كيم عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب والإنستجرام، فيديو له وهو يتلو الشهادة أمام شيوخ مسجد مقاطعة سيول المركزي، وأعلن أنه ترك المسيحية وأشهر إسلامه، ولأن شعوبنا المتدينة تتعامل مع العابرين الدينيين بشكل عام معاملة الأبن الضال الذي عاد من الضياع، وصل عدد متابعين كيم بعد فترة قليلة على 2 مليون متابع تقريبًا، وبدأ اليوتيوبر يغازل المستخدمين المسلمين بنشر فيديوهات يتحدث فيها عن (هل الموسيقى حرام؟) و(ما هو الأكل الحلال) وأشياء من هذا القبيل.

هل يدخل عبد الله رشدي الجنة؟

وذاع صيته أكثر بسبب هذه الفيديوهات وطبيعة محتواها، مما جعله ينشئ حساب على موقع (Islamicity) وهو موقع مخصص للعابرين إلى الإسلام ويتلقون من خلاله الدعم المالي عن طريق التبرعات من المسلمين حول العالم، ورغم اتهام عدد من متابعي المسلمين له بأنه اعتنق الإسلام فقط لاكتساب المزيد من الشهرة وجني أرباح من يوتيوب على هذا النوع من المحتوى الذي يتفاعل معه الملايين من حول العالم، إلا أننا لا نستطيع الحديث عن ذلك على أية حال، فالله وحده هو كاشف ما في الصدور.

كيم داود وجمع التبرعات

حتى الآن لا تبدوا القصة غريبة أو بها أي شيء يدعوا لحديث مواقع عالمية عنه، ولكن منذ أيام خرجت فتاة مسلمة تتهم داوود كيم بمحاولة أغتصبها منذ عام تقريبًا، وكانت حديث الفتاة هو بداية جدل كبير وسبب ظهور عبد الله رشدي ومتابعي في سياق القصة.

داوود كيم يعترف بفعله وعبد الله رشدي ينكر!

يوم الأثنين الماضي قامت فتاة بنشر مقطع فيديو على موقع TIKTOK يظهر فيه داوود كيم وهو يهرول على سلم داخلي لمنزل وهو يرتدي ملابسه الداخلية، وسط أصوات بكاء فتاة تتحدث عن محاولته اغتصابها، ونشرت الضحية قصة الفيديو مرفق بمنشور تحكي من خلاله حادث الاغتصاب وقالت “كيم حاول اغتصابي في اليوم الذي وصلت فيه إلى كوريا. أردت جمع المزيد من الأدلة لكنه حظرني على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه يخدع الملايين من المتابعين” وأضافت “أن كيم في الواقع ليس مسلمًا مخلصًا، حيث شوهد يشرب في الحانات ويتسكع مع” وكانت الفتاة التي قامت بالإبلاغ عن الحادث تنازلت بسبب تعهد كيم ومحامي بنشر اعتذار لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن لا يقوم كيم بمسح منشور الاعتذار ابدًا وهو ما خالفه كيم.

واقعة اغتصاب داوود كيم

وهنا جاء ظهور عبد الله رشدي واتباعه من جبهة الدفاع عن المتحرشين والمغتصبين، فبمجرد أن نشرت الفتاة تفاصيل واقعة محاولة الاغتصاب المرفقة بمقطع فيديو، وبدون حتى انتظار سماع الرد من المتهم بدأ عبد الله رشدي الدفاع عن المغتصب متهم الجماعات النسوية والعلمانية (ومن الجيد أنه لم يضيف عليه الماسونية الدولية!) بالوقوف وراء نشر هذا المقطع لمحاربة الإسلام، وقدم دعمه وحبه للمغتصب (كالعادة) وبدأ في تجيش اتباعه تحت وسم #ادعم_داوود_كيم.

دفاع عبد الله رشدي عن داوود كيم

ولأن العجلة الندامة مثلما يقولون، قام داوود كيم نفسه بنشر مقطع فيديو يعترف خلاله بمحاولة الاغتصاب التي حكت عنها الضحية، وبعيدًا عن أن المغتصب خرج يتحدث بعد أن تحدثت المواقع العالمية عن جريمته، إلا أن المتابعين انتقدوا استغلاله لاعتناق الإسلام لكسب التعاطف، وأن الجرائم ليس لها علاقة بالتوبة إلى الله من عدمها.

إقرأ أيضا
مكّي

ولإن الشيخ الذي تروضه أشباح النسويات في الأماكن المظلمة لا يحب أن يدلوا بدلوه، نشر أنه تقبل اعتذار كيم، وأن “جلد الإنسان بعد الاعتذار خسة”، لا أعرف كيف اهنئك على هذا القلب الرقيق يا عبد الله رشدي، قلب يتسع لألاف المتحرشين المصريين والعرب وحتى في كوريا الجنوبية، ولكن لا يتسع للمسيحيين والليبراليين وبالتأكيد (أشباح النسويات).

إلى عبد الله رشدي.. لحوم العلماء مسمومة فماذا عن أجساد النساء يا مولانا؟

عبد الله رشدي وداوود كيم

اعتقد أن الكثير منا أصبح الآن على يقين بما يفعله عبدالله رشدي لمحاولة جذب الانتباه وإرضاء رغبته في أن يصبح شخص مشهور، وهو بالفعل حقق ذلك ماشيين على خطى (الخليل كوميدي) خالف تعرف وأن الهدف جذب الانتباه حتى وغن كان عن طريق التحقير والاستهزاء بما تنشره. في الأخير لا يسعني إلا أن أتمنى أن تتعافى الضحية من هذا الحدث المؤلم، وأن يكف يستثمر عبد الله رشدي وقته بشكل جيد، وبدل التحدث المستمر عن الفيمنست-واعتقد أنه لم يعرف معنى المصطلح من الأساس- يمكنه أن يتعلم شيء جديد مثل الياباني أو حتى رياضة كرة السرعة.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
38
أحزنني
41
أعجبني
20
أغضبني
132
هاهاها
18
واااو
16
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان