رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
137   مشاهدة  

رجل يسرق دولار واحد من بنك بهدف أن يذهب إلى السجن

بنك
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قام دونالد سانتاكروش البالغ من العمر 65 عامًا بواحدة من أكثر عمليات السطو على البنوك غرابة في التاريخ. دخل إلى بنك في مدينة سولت ليك صباح الاثنين وسلم ورقة إلى أحد الصرافين. كتب على قطعة الورق “من فضلك اعذرني على القيام بذلك لكن هذه عملية سطو. ارجوك اعطني دولار واحد شكرًا لك.”

لا بد أن الصراف اعتقد أنها مزحة، لأنه امتثل لطلب سانتاكروش، لكنه طلب منه أيضًا المغادرة بدولار واحد. لكن سانتاكروش أخبره أنه سرق البنك للتو وأنه ربما ينبغي عليه الاتصال بالشرطة. ثم جلس في بهو البنك وانتظر أن يتم القبض عليه. بينما كان مدير البنك يدخل موظفي البنك إلى الغرفة الخلفية من أجل سلامتهم ويغلق الأبواب، كان من الممكن سماع سارق البنك المسن وهو يشكو من المدة التي استغرقتها الشرطة للوصول إلى هناك.

وجاء في إفادة الاعتقال أن “دونالد أدلى بتصريح للضحايا بأنهم محظوظون لأنه لم يكن معه مسدس لأن الأمر استغرق وقتًا طويلًا من الشرطة للوصول إلى هناك.”

بعد فترة، وصلت الشرطة واعتقلت الرجل البالغ من العمر 65 عامًا، ولم تكن تعلم أن هذه كانت خطته طوال الوقت. لا أحد يعرف السبب حقًا، لكن يبدو أنه أراد حقًا أن ينتهي به المطاف في السجن الفيدرالي. حتى أنه أخبر الضباط أنه في حالة وضعه في السجن ثم إطلاق سراحه، فإنه سيسرق بنكًا آخر مقابل المزيد من المال حتى ينتهي به الأمر في السجن الفيدرالي.

اعتبارًا من يوم الأربعاء، لم يعد دونالد سانتاكروش في سجن مترو مقاطعة سولت ليك، مما يعني على الأرجح أن البنوك المحلية يجب أن تتوقع عملية سطو غريبة أخرى قريبًا جدًا. كان الرجل البالغ من العمر 65 عامًا قد اعتقل الأسبوع الماضي بتهمة القيادة المتهورة ورخصة قيادة معلقة.

إقرأ أيضا
موزارت

الكاتب

  • بنك ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان