تقرأ الآن
قصة مبارك وطارق نور وزكية زكريا .. مشاهدة الحلقات بالأمر

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬141   مشاهدة  

قصة مبارك وطارق نور وزكية زكريا .. مشاهدة الحلقات بالأمر

زكية زكريا

انتهى طارق نور من تصوير حلقات زكية زكريا الموسم الثاني من برنامج الكاميرا الخفية وهرع إلى الغردقة  من أجل رحلة صيد واسترخاء في يخت في عرض البحر لمدة عشرة أيام.

وفي الليلة الثانية التي جلست فيها مصر بأكملها لمتابعة نتيجة رؤيا هلال رمضان كان هناك في عرض البحر الأحمر يصطاد بصحبة رفاقه على أمل بصيد وفير.

السكون والصمت لا يقطعهما سوى همهات الرفاق ونوارس البحر الغادية وفجأة تقتحم المشهد طائرة هليكوبتر تسلط الضوء على اليخت طالبة تسليم طارق نور.

قبل هذا المشهد بعدة ساعات كان رجال مكتب الرئاسة في شركة طارق نور بشارع نوال في الدقي يطلبون شرائط حلقات زكية زكريا لأن الرئيس مبارك يرغب في مشاهدتها كاملة قبل العرض لأنه يحبها للغاية منذ الموسم الأول.

اعتذر القائمين على العمل من تسليم أية شرائط لأن طارق نور غادر القاهرة قبل ساعات من أجل رحلة بحرية، وهو وحده المخول باخراج الشرائط.

لم يكن  الهاتف المحمول قد ظهر بعد، لهذا اضطر رجال مكتب الرئاسة للاستعانة بحرس الحدود من أجل تحديد مكان اليخت الذي استقله المنتج الشهير وصاحب وكالة الإعلانات التي انتجت برنامج الكاميرا الخفية وطاروا لهناك من أجل احضاره للقاهرة للافراج عن الشرائط.

إقرأ أيضا
وائل الإبراشي

عاد معهم طارق نور وأخرج الشرائط لرئيس الجمهورية بعد أن فهم الموقف وصار تقليدا لديه بعد ذلك أن يرسل الموسم بأكمله لمكتب الرئاسة فور انتهائه لأن مبارك مغرم بزكية زكريا.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
3
أعجبني
7
أغضبني
1
هاهاها
10
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان