رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
449   مشاهدة  

“زيجات متكررة وحمل بعد سنوات ووفاة”… قصة غريبة لـ جومانا مراد مع الخلفة والزواج

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


نذرت جومانا مراد أن تؤدي فريضة الحج في حال حدوث الحمل بعد سنوات من زواجها الأول والثاني ثم تحقق بالفعل في عام 2018حيث زارت الأراضي المقدسة لأداء الحج في أغسطس 2018 وكانت بالشهر الثاني من حملها وكانت هذه المرة هي الزيجة الثالثة حيث استجاب الله لدعائها.

نجمة برزت من خلال أعمال مصرية متعددة وهي الفنانة السورية “جومانا مراد” التي بدأت مسيرتها من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون عجمان لكن توقف البرنامج الذي كانت تقدمه ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج السوري الشهير نجدت أنزور.

استطاعت الفنانة الأربعينية “جومانا مراد” أن تحقق الشهرة ولاقت أعمالها انتشار واسع على المستوى العربي خاصة بعد تغير وجهتها الفنية بانتقالها إلى مصر ومشاركتها في العديد من الأعمال الفنية المصرية التي حققت نجاحًا في السينما والدراما.

 

تبلغ جومانا مراد من العمر 47 عامًا كونها مواليد عام 1973  في سوريا وبدأت مشوارها الفني خارج مصر في كل من مسلسل “الخيط الأبيض” ومسلسل “رمح النار” ثم دخلت جومانا بعدها في ساحة الفن المصري وتألقت في عدة أفلام بارزة مثل فيلم “كباريه” وفيلم “الشياطين” و”الفرح”.

الزيجة الأولى لجومانا كانت من المخرج السوري سالف الذكر نجدت أنزور ولكنها قامت برفع دعوى خلع بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات ثم خلعت المخرج الذي تنسب له العديد من الأعمال في التلفزيون السوري  ثم تزوجت من رجل أعمال وهو سوري الجنسية أيضًا وانتهت هذه الزيجة بالطلاق أيضًا  إلا أنها لم تنجب في أي من الزيجتين.

 

لكن الزيجة الثالثة وهي من المحامي الأردني ربيع بسيسو تمت في منتصف عام 2013 وأقيم زفافها في فيلتها الخاصة الواقعة لمنطقة العريش في مصر وفي فبراير  وهي بعمر 2019 أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد إنجابها مولودها الأول وكانت حينها  بعمر 45 عامًا الأول ووضعته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث إنها كانت تتواجد هناك قبل عدة أشهر من ولادتها   أما من حيث ديانة جومانا مراد ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة درزية

كيف يستخدم المصريون الكلاكس؟ من دفتر ميثولوجيا المصري

وكما من الله عليها بالحمل والإنجاب اختار أيضًا ابنتها التي وافتها المنية أمس ونعتها برسالة مؤثرة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي توفيت بعد حوالي 5 أشهر من ولادتها ورغم وجود صعوبات في الولادة شعرت جومانا بأن الخطر قد زال لتتوفى الفتاة بعد شهور قليلة

 

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان