رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
212   مشاهدة  

سجين يحصل على مفاجأة إقامة عيد ميلاده الثامن عشر في القسم

سجين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



حصل سجين صغير السن من البرازيل على عيد ميلاد لطيف أقامه له أفراد الشرطة الذين قبضوا عليه بعد أن علموا أن اليوم هو نفس يوم ميلاده الثامن عشر.

اقرأ أيضًا 
عجائب أسباب السجن في مصر زمان “أن تلقي البونبوني وتكون المرأة جميلة في القاهرة”

لابد وأن يكون احتفالك بيوم ميلادك الثامن عشر يوم مختلف واحتفال رائع، ولكن بالنسبة لباولو رودريجو من البرازيل، فاليوم كان مختلف حيث تم القبض عليه في نفس اليوم بعد أن سرق معدة صوت وأجزاء أخرى من سيارات أخرين، فحصل فتى العيد ميلاد على احتفال في قسم الشرطة أقامه له رجال الشرطة الذين وقفوا حوله وغنوا له “happy birth day” وأحضروا كيكة عيد الميلاد ومشروبات غازية، وليجعلوا الأمر أكثر قيمة قاموا بتسجيل الأحداث وتصوير الحفل ووضعه على شبكة الانترنت.

سجين

سمع الضابط الذي سجل الحفل جملة “إن اليوم لم يكن ليمر هكذا” التي قالها زميليه الشرطة المدنية بسخرية  وهما يعدان المائدة.

لم يبدو على فتى العيدميلاد باولو رودريجو أنه سعيد بالموقف على الرغم من كل ما حدث، ومن يستطيع أن يلومه وهو يقضي يوم ميلاده الثامن عشر في الحبس، ليس في الأمر أي متعة.

وقد غنى رجال الشرطة الذين حضروا الاحتفال أغنية “happy birth day to you” وصبوا الكوكاكولا، وجعلوه يقطع الكيك بنفسه، وأعطوا الجزء المتبقي لوالدته، التي كانت تشاهد ما يحدث.

YouTube player

وبعد ان انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أصدرت الشرطة العسكرية البرازيلية بيان توضح فيه للعامة أنها ستجري تحقيق، وهددت باتخاذ إجراءات تأديبية ضد أفراد الشرطة الذين شلركوا في هذا العرض المخزي.

إقرأ أيضا
أمراض القلب

ووفقًا للعديد من التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي، كانت الشرطة تحتفل بحقيقة ان باولو سيتعين عليه الرد على جرائمه كشخص بالغ، وربما يقضي وقتًا خلف القضبان مما يجعل الأمر أكثر قسوة.

المصدر
(1)

الكاتب

  • سجين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان