رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
577   مشاهدة  

سوق الكانتو وذكاء مي عز الدين

مي عز الدين والبطولة
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



للعام الثاني على التوالي تقدم مي عز الدين بطولة مشتركة، وتضع اسمها لجوار أسماء نجوم أخرى تشاركها البطولة، حيث تقدم هذا العام مسلسل سوق الكانتو بطولة مشتركة مع النجم أمير كرارة بالإضافة إلى عدد من النجوم الكبار مثل فتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون ومحمود البزاوي.

مي عز الدين والبطولة

من المعروف أن مي عز الدين كنت تقدم مسلسل كل عام في رمضان وتكون هي النجمة الأولى والوحيدة في المسلسل، ولكنها قدمت العام الماضي بطولة مشتركة في مسلسل “جزيرة غمام” الذي نجح نجاح عظيم وكان ضمن أوائل المسلسلات الناجحة في رمضان 2022، وكانت مي ضمن كوكبة من نجوم كبار مثل أحمد أمين وطارق لطفي ورياض الخولي ووفاء عامر، وكانت مي في أحسن حالاتها ونجحت نجاح كبير وأشاد بها النقاد والجمهور الذي احتفى بها وبدورها وأداءها.

مي عز الدين والبطولة

مما شجع مي عز الدين هذا العام لتعيد التجربة مرة أخرى، وتقدم بطولة مشتركة في عمل كبير وسط مجموعة من كبار الممثلين، ومن الواضح أن مي فضلت أن تظهر بصورة جيدة وتقدم دور جيد في عمل كبير، بدلا من أن تستأثر بالبطولة وتقدم عمل ضعيف يأخذها ويسقط.

وما تفعله مي عز الدين يؤكد على ذكاءها وحبها لعملها وإدراكها أن الدور والعمل الجيد هو الأهم وهو الأبقى.

بدأت مي عز الدين البطولة المطلقة في عام 2011 في مسلسل بنت بنوت مع المخرج ياسر زايد والذي اختارها بعد اعتذار غادة عادل ومن بعدها منى ذكي، ثم حنان ترك التي لم تكن اعتزلت وقتها.

مي عز الدين والبطولة

إقرأ أيضا
زكي رستم

بدأت مي عز الدين مشوارها مع التمثيل عام 2001 في فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد، ومن بعدها انطلقت في المجال الفني وعرفها الجمهور من خلال مسلسل أين قلبي والذي ظهرت فيه كإبنة للنجمة يسرا، حيث أعجبت بها يسرا وطلبت من المخرج مجدي أبو عميرة مخرج العمل أن يرشحها للدور، ونجحت فيه نجاح كبير وشعر الجمهور أنه أمام نجمة واعدة ولم تخلف مي عز الدين الوعد وبالفعل كانت على قدر التوقعات، وبدأت سلسلة النجاح.

 

الكاتب

  • مي عز الدين والبطولة إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان