رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
64   مشاهدة  

سيلينا جومز تظهر بدون مكياج في مدينة نيويورك بعد برنامج SNL

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


سيلينا جومز تظهر بدون مكياج في مدينة نيويورك، بعد استماعها لتعليقات جمهور التيك توك حول وزنها.

استعرضت سيلينا جومز جمالها الطبيعي حيث ظهرت هذا الأسبوع في مدينة نيويورك، وكانت ترتدي بالطو من الفراء الأسود، ومن أسفل البالطو ارتدت بلوزة وجاكت وبنطلون جميعها من اللون الأسود، واستكملت الطقم بحذاء ذو رقبة عالية من اللون الأسود، وتألقت ذات الطلة السوداء بأن خلا وجهها من المكياج تمامًا، وبدا وجهها طبيعيًا تمامًا في المدينة الساحرة والتي يطلق عليها The Big Apple وقد لاقت ترحيب كبير من جمهورها الذي اصطف على الجانبين في الشوارع لمقابلتها وتحيتها والحصول على فرصة مقابلتها ورؤيتها على الحقيقة.

جاء هذا اللقاء مع جمهورها بعد استضافتها في برنامج Saturday Night Live واستضافها أبطال البرنامج وقدمت معهم الحلقة والتي لاقت استحسان الجمهور وظهرت روح سيلينا الخفيفة خلال الفقرات، وتفاعلت مع أبطال البرنامج.

وأيضا تصدرت سيلينا عناوين الأخبار بسبب ردها على أحد جمهور التيك توك والذي علق وقال إنها كانت دائما أنحف أثناء فترة مواعدتها جاستن بيبر المغني المعروف، وظهر فيديو يسجل تعليق سابق لواحد من جمهور سلينا يزعم انه صدر منذ سنوات على الانستجرام لأحد المعلقين كان يعلق على انفصالهما، وجاء في التعليق: “لم يكن حب، لقد كان مجرد تسلية”.

شاهدت سيلينا الفيديو الموجود فيه التعليق، فعلقت على الفيديو بوضع إيموجي الوجه الحزين، مما جعل جمهورها يشعر بالجنون وانقسم، بينما اعتقد بعض جمهور التيك توك أن هذا التعليق منها إعلان عن موافقتها وصحة ما حاول المستخدم التصريح به، وأنها بالفعل لم تكن قصة حب حقيقة وإنما كانت نزوة أو تجربة عابرة.

بينما تجادل آخرون ليوضحوا أن سيلينا كانت لا تحب أن تُعرف تفاصيل علاقتها بجاستين، وأن تكون علاقتيهما مادة للصحف والأقلام، ويتعرضا للشائعات والقيل والقال.

من المعروف أن جاستين تزوج من عارضة الأزياء هايلي بيبر منذ عام 2018، وقد تعاطف الجمهور مع سيلينا ضد جاستين وهايلي.

في أكتوبر الماضي تقابلت السيدتان في لوس أنجلوس في Academy Museum`s Gala وطرحت عدة لقطات توضح أن هناك توتر في العلاقة وكره بين الطرفين.

إقرأ أيضا
مسلسل بطلوع الروح

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان