رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
447   مشاهدة  

سيمون بين الحداثة والأصالة في حفل ساقية الصاوي

سيمون


في حفل ساقية الصاوي يوم ١٤ يوليو حداثة سيمون ألقت  بظلالها علي الوقت الراهن،  فحين تقدم حفلاتها الأن تجدها وكأن أغانيها ولدت للتو بكل مافيها من موسيقي وكلمات لاتشبه غيرها من ألحان او أداء علي المسرح أو حتي طلة تخطف جمهورها الذي تحتضنه وكأنه صاحبها الذي أزالت عنه كل حاجز نفسي وفتحت له كل نسيجه المعنوي.

سيمون

  سيمون يسطع نجمها في أي وقت تقرر الغناء فيه وإقامة حفلات فتأتي كي تضفر الماضي كله بكل ثراءه و تجاربه بكل تراكماته التاريخيه في حفلة واحدة جمعت بين ذكرياتك الشخصية ومشاعرك الآنية التي تجعلك تعيش بيهما الإثنين معا.

وكما قيل فإن الإهتمام يخلق من الحب حبا آخر فقد كانت مهتمة سيمون بكل جمهورها المتنوع من دول شقيقة مثل السودان ومحافظات متعددة مثل المنصورة ومنهم من قطع أجازته من الساحل وكانت  له طلبات خاصة من اغنياتها وكانت تلبيها جميعا بإهتمام صادق وإحساس حر نقي.

سيمون
سيمون تغني في الحفلة

وأخذت تتأرجح مابين دلع شادية في أغنية طبطب الهوا علينا ومابين نجاة الصغيرة في أه لوتعرف وبين فيه حاجة كده وتاكسي والدنيا تروق ومش نظرة وابتسامة وفي الجنة ذلك غير أحدث أغانيها التي طرحتها خلال الشهور الماضية الروح الفرفوشة وطنش تعيش.

وكل هذا بأحبال صوتية ناعمة وجميلة  لم تهزها حركة سيمون الشقية والتي عودت جمهورها عليها علي المسرح رغم ان ذلك صعب أن تملأ المسرح حركة وبهجة وطاقة ايجابية  دون أن تفقد نفس صوتها الناعم وبحته الجميلة.

اقرأ أيضا

محمد صبحي : سيمون تلميذتي و نجمتي المفضلة الأكثر إحتراما علي مسرحي

إقرأ أيضا
زمن الكاسيت

سيمون

كانت حفلة رائعة أعادت لنا أصول الرقي في الغناء بطعم حديث ولون متفرد لايخص إلا سيمون وحدها وهذا سر تميزها.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان