رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
184   مشاهدة  

شابة تستأجر سيارة صديقها السابق وتكسر 49 إشارة حمراء خلال يومين كنوع من الانتقام

الانتقام
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



اعتقلت الشرطة الصينية فتاة شابة وشريكها بعد أن استأجرت سيارة صديقها السابق، وكسرت عشرات من الضوء الأحمر خلال فنرة يومان، وذلك كمحاولة للانتقام منه.

كتبت الصحافة الصينية عن حادث غريب حيث قبضت الشرطة على فتاة من شرق الصين تدعى “لو” قررت أن تنتقم من صديقها السابق بعد أنه تركها من أجل أخرى، فقامت باستخدام سيارته لتوقعه في مشاكل مع الشرطة.

اقنعت “لو” شخص آخر بأن يستأجر سيارة صديقها السابق عن طريق تطبيق تأجير سيارات أونلاين، ثم استخدمت السيارة في كسر 49 إشارة مرور وكسر جميع القواعد المرورية، وذلك بنية مبيته لأن توقع صاحب السيارة في مشاكل ومتاعب قانونية.

ومالم تعمل “لو” وشريكها حسابه أن الشرطة بداأ تتبع ذلك السلوك الغريب، وبدأت تبحث فوجدت أن السيارة مؤجرة لشاب يدعى “شين” من المالك الذي يدعي “كيان”.

وبعد أن جمعت الشرطة المخالفات المرورية، وجاء شين وشاهد الفاتورة فإنه ألقى بها وأخبر الضباط أنه استأجر السيارة بناء على طلب من صديق يدعى “زو” والذي كان يقود السيارة وهو من كسر 49 إشارة مرور.

وأثناء التحقيقات أقر “زو” أنه استأجر السيارة بناء على طلب فتاة شابة تدعى “لو” والتي وعدته بموعد غرامي إذا ما ساعدها في أن تنتقم من صديقها السابق عن طريق استخدام سيارته وإيقاعه في مشكلات مع الشرطة وتكلفه مبالغ مالية كبيرة وذلك من خلال عمل كل المخالفات المرورية، وكسر كل إشارات المرور التي مروا علها وبلغ عددها 49 إشارة مرور حمراء خلال يومان فقط، وهذا التصرف الغريب هو ما أثار حفيظة رجال المرور المتابعين لحركة المرور في الشوارع والطرقات وقاموا بإبلاغ الشرطة لتبحث وتحقق في الأمر وتفهم أسباب هذه التصرفات الغربة واستيضاح أسبابها.

كتبت الجريدة أن الفتاة “لو” ومالك السيارة “كيان” كانا يتواعدان منذ فترة، ولكن “كيان” تركها وذهب لمواعدة فتاة أخرى، مما تسبب في ألم “لو”، والتي بعد ذلك قررت في طريقة لتنتقم منه بها وذلك عن طريق تغريمه غرامات مرورية ومبالغ كبيرة من خلال كسر الإشارات المرورية وارتكاب كل المخالفات التي تكبده مبالغ لا طائل له بها.

إقرأ أيضا
الصحفية

المصدر

الكاتب

  • الانتقام إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان