رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
306   مشاهدة  

صدمات وخيبات أمل.. نتائج البعثة المصرية في اليوم الثاني من أوليمبياد طوكيو 2020

أوليمبياد طوكيو 2020
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شهد اليوم الثاني للبعثة المصرية المُشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020  صدمات وخيبات أمل و وداع  بالجملة لنجوم الألعاب الفردية في الأدوار الأولى والتمهيدية من تصفيات  طوكيو ، فماذا حدث؟ !

منافسات التنس 

ودعت اللاعبة المصرية ميار شريف الأوليمباد بعد هزيمتها أمام السويدية ريبيكا بيتيرسون بمجموعتين دون مقابل، حيث حسمت ” ريبيكا” المجموعة الأولى  لصالحها بنتيجة  7-5.

وفي المجموعة الثانية تعادل اللاعبتين بنتيجة 6 ـ 6  قبل أن تحسم السويدية المجموعة لصالحها بشوط إضافي كسر هذا التعادل، لتنتهي المجموعة بنتيجة 7 ـ 1.

ميار الشريف
ميار الشريف

منافسات السباحة 

شهدت منافسات السباحة خيبة أمل كبيرة بعد أن احتلت السباحة المصرية “فريدة عثمان ” المركز الأخير ضمن منافسات 100 متر فراشة للسيدات، بـ 58 ثانية و 69 جزء من الثانية، بفارق 61 جزء من الثانية، عن صاحبة المركز السادس عشر، آخر المتأهلين لنصف النهائي.

فريدة عثمان
فريدة عثمان

وشهدت منافسات السباحة أيضًا خروج ” مروان القماش”  بعد ان جاء في المرز الـ 14 عشر بواقع  3:46.94، ضمن منافسات 400 متر حرة.

مروان القماش
مروان القماش

منافسات التايكوندو

خسرت اللاعبة المصرية نور عبد السلام  أمام اللاعبة التركية رقية يلدريم في ثمن نهائي منافسات التايكوندو تحت 49 كجم بنتيجة 20 ـ 21 ،  وتودع البطولة رسميا دون أي ميدالية.

نور عبد السلام
نور عبد السلام

منافسات الريشة الطايرة

خسر الثنائي المصري، أدهم حاتم وضحى هاني،  أمام من الثنائي الصيني سي وي زينج، ويا كيوند هوان، في دور المجموعات لمنافسات زوجي المختلط للريشة الطائرة، بنتيجة 21-5، 21-10.

أدهم حاتم وضحى هاني
أدهم حاتم وضحى هاني

كما خسر الثنائي هادية حسني و ضحى هاني، أمام الثنائي الياباني، مايو ماتسوموتو وواكانا ناجاهارا، بشوطين دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات زوجي سيدات الريشة الطائرة ، حيث انتهى الشوط الأول 21-7، أما الشوط الثاني فانتهى 21-3.

هادية حسني وضحى هاني
هادية حسني وضحى هاني

منافسات الجمباز 

ودع لاعب مصر في الجمباز ” عمر العربي ” أوليميباد طوكيو 2020 بعد أن حصد المركز الـ 14 في التصنيف العام بمجموع نقاط (78.866)، من أصل 22 لاعبًا.

عمر العربي
عمر العربي

منافسات الرماية 

ودع “سامي عبد الرازق”  منافسات مسدس هوائي 10 متر في الرماية بعد أن جاء في المركز 31 في التصفيات ، بواقع 567 نقطة بعد 60 رمية، يثشار إلى أن المتأهلين للنهائيات أول 8 لاعبين فقط .

سامي عبد الرازق
سامي عبد الرازق

كما ودعت ” الزهراء محمد”  منافسات 10 متر بندقية هوائية، في مسابقة الرماية للسيدات، بعد أن حلت في المركز الـ 38 من أصل 50 لاعبة في التصفيات بواقع  620 نقطة.

الزهراء محمد
الزهراء محمد

منافسات السلاح 

خسر ” زياد السيسي” ، بفارق 3 نقاط أمام  المصنف الثامن عالميًا الجورجي ” ساندرو بازادزي”  في دور الـ 16 لمنافسات سلاح السابر  بنتيجة 15-12، وخرج مهاب سامر أيضا أمام نفس اللاعب  “بازادزي” في دور الـ 32 من منافسات البطولة .

زياد السيسي
زياد السيسي

كما ودع محمد عامر البطولة بعد هزيمته أمام المصنف الأول عالميا الكوري ” أوه سانجوك” وبهذا يكون خرج كل المصريين  من منافسات سلاح السابر.

إقرأ أيضا
العبودية المعاصرة
محمد عامر
محمد عامر

منافسات تنس الطاولة

خسرت ” يسرا حلمي”  لاعبة مصر في تنس الطاولة أمام الفرنسية ” جيا نان يوان ” بأربعة أشواط دون مقابل  ضمن منافسات الدور الأول فردي السيدات .

وخسرت “يسرا”  في الشوط الأول بنتيجة 11-3 قبل أن تخسر الشوطين الثاني والثالث بنفس النتيجة 11-5، وفي الشوط الرابع و صلت النتيجة بين اللاعبتين 8-6 لصالح الفرنسية قبل أن تحسم تأهلها بالفوز 11-6 في النهاية.

يسرا حلمي
يسرا حلمي

كما ودع الثنائي “عمر عصر”  و “دينا مشرف” ، منافسات زوجي مختلط تنس الطاولة، من دور الـ 16 بعد الهزيمة من الثنائي الكوري “لي سانج سو ” و “جيون جين هي”، وجدير بالذكر أن  الثنائي المصري فازا بالشوط الأول 11-9، قبل أن يخسر 4 أشواط متتالية، بنتيجة 11-3، و11-5، 11-7.

عمر عصر ودينا مشرف
عمر عصر ودينا مشرف

منافسات كرة اليد 

حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزًا هامًا على نظيره منتخب البرتغال في افتتاح مشوارهم في أوليمبياد طوكيو بنتيجة 37 ـ 31.

منتخب اليد
منتخب اليد

ويلعب منتخب مصر مباراته المقبلة أمام الدنمارك في السابعة و الربع من صباح الاثنين، ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

الكاتب

  • أوليمبياد طوكيو 2020 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان