تقرأ الآن
صفحة حياة كريمة على فيس بوك تعلن عن مشاريع تم الانتهاء منها بالقليوبية

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
18   مشاهدة  

صفحة حياة كريمة على فيس بوك تعلن عن مشاريع تم الانتهاء منها بالقليوبية

حياة كريمة

بثت صفحة حياة كريمة على الفيس بوك فيديو المشاريع التي تم تنفيذها على أرض الواقع في قرية الكوم الأحمر مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

عرض فيديو صفحة حياة كريمة مشروع محطة معالجة صرف صحي الكوم الأحمر بطاقة 20 الف م3/يوم بتكلفة 130 مليون جنيه.

كما عرض صفحة حياة كريمة مشروع محو الأمية الرقمية للأهالي وذلك بداخل مدرسة الحصافة، ومشروع إنشاء مدرسة العوام الثانوية إلى جانب بناء مجمع للخدمات الزراعية ومجمع آخر للخدمات الحكومية.

وتشهد منطقة شبين القناطر في القليوبية نقلة نوعية وتنمية حقيقة تشهدها 36 قرية و148 عزبة ضمن المشروع القومى لتنمية الريف المصرى من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تستهدف توفير كافة الخدمات وتطوير وبناء المنازل ضمن «سكن كريم»، حيث عبر أهالي مركز ومدينة شبين القناطر عن فرحتهم بهذه المبادرة مؤكدين أنها بدأت تحقيق حلم طال انتظاره مقدمين الشكر للرئيس السيسى الذى يسعى لإحداث نقلة نوعية وتنمية الريف في إطار إهتمامه بالمواطن المصري البسيط وبمعاناة الطبقات الفقيرة.

قرى  حياة كريمة بشبين القناطر تقع في نطاق  9 وحدات محلية وقروية ويبلغ تعداد سكانها  550 ألف نسمة ويجرى تنفيذ المشروعات فى كافة القطاعات الخدمية بتكلفة تتخطى ملياريّ جنيه لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بتلك القرى مشيرة إلى متابعة كافة مراحل العمل وجهود الأجهزة التنفيذية أولا بأول للتعامل الفوري وإزالة اية معوقات قد تحدث وتم حصر المنازل المستحقة بقرى المبادرة  ضمن «سكن كريم»، وبلغ عددها 1683 منزلا مستحق للبناء والتطوير.

إقرأ أيضا
مصر وشرق المتوسط

المبادرة أيضًا  تشمل 14 قطاعا خدميا ويجرى على قدم وساق اعمال تسوية ورصف طريق «شبين القناطر – بنها»، بالإضافة إلى مد وتوصيل خطوط الغاز الطبيعى لقرى الأحراز والشوبك ومنية شبين وكفر شبين بتكلفة 145 مليون جنيه لخدمة 60 الف نسمة وسيتم الانتهاء من دخول خدمة الغاز الطبيعى لكافة القرى خلال عام .

وسيتم إنشاء وحدات سكنية على أراضي الأوقاف بالاتفاق مع المحافظة و تزويد كبائن التليفونات وإزالة اسلاك الضغط العالي المارة أعلى القرى وتحويلها إلى كابلات أرضية حفاظا على ارواح المواطنين.

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان