رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
283   مشاهدة  

ضعوا المنطق جانبًا وتعرفوا على قصة حب ديفيد ولانا

قصة حب ديفيد ولانا

Share

قد يبدوا الأمر مضحك عندما نتحدث عن  تفاصيل قصة حب على أحد مواقع التعارف، فأول ما قد يخطر في بال بعضنا هو سؤال منطقي نسبيًا، كيف تأكد الرجل أنه وقع في حب أنثى من الأساس وأن من يتواصل معه ليس رجل مثله؟ فماذا لو كانت قصة الحب هذه مستمرة لسبع سنوات ولم يرى هذه الرجل حبيبته حتى في محادثة فيديو؟

تعتبر قصة ديفيد الرجل الأمريكي الذي يعيش في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، وحبيبته الأوكرانية لانا واحدة من أغرب العلاقات التي قد لا تصدق تفاصيلها إذا شوهدت في فيلم هندي، حيث عرفت القصة عندما حل ديفيد كمشترك في برنامج (90 days fiancé) وهو برنامج أمريكي تقوم فكرته على تحويل علاقات الحب الافتراضية التي تنشأ بين الرجال والنساء من خلال مواقع التعارف على الإنترنت إلى علاقات على أرض الواقع وحكى عن قصته مع لانا.

ديفيد يبحث عن الحب الافتراضي

وحكى ديفيد أنه تعرف على لانا من خلال موقع للتعارف عبر الانترنت من 7 سنوات، وطوال هذه السنوات لم يربطهم ببعض سوى محادثات مكتوبة وصور شخصية كان يرسلها كل طرف للأخر، ولم يتحدث حتى معها طوال هذه السنوات من خلال الهاتف مكالمات صوتية أو فيديو، ولكن إصرار ديفيد على أن يرى حبيبته دفعه للسفر لأوكرانيا 4 مرات لمقابلة لانا، ولكن في كل مرة كانت ترسل له رسالة تعتذر عن المقابلة لسبب مختلف.

لأورشليم مكان أخر .. المسيح يتجلى في أثيوبيا

وعلى الرغم من أن كل المحيطين بديفيد أكدوا له أكثر من مرة أنه وقع في فضخ نصب إلكتروني، وأنه لا توجد فتاة تدعى لانا من الأساس، غلا أنه كان على يقين كامل ليس فقط من وجود لانا، بل وحبها الشديد له أيضًا.

ولكن عملاً بما قالته ميادة الحناوي في أغنية مهما يحاولوا يطفوا الشمس، وأن (كل كلمهم مش هيأثر وانا والا هبعد والا هتغيير) سافر ديفيد مع فريق البرنامج إلى أوكرانيا لمقابلة الحبيبة الخفية، وارسل لها من خلال موقع التعارف أنه موجود لرؤيتها، وبالفعل استجابة لدعوته وحددت

 ميعاد للمقابلة، ولكن كالعادة لم تأتي، وهنا قرر ديفيد ان يبحث عنها بطرق أكثر فعالية، فقام بتوكيل محقق في أوكرانيا للبحث عنها باستخدام الاسم والصورة، وبعد بحث طويل رجع له المحقق بالنتيجة المتوقعة، وهي أنها نصابة واعتادت النصب على الرجال من خلال مواقع التعارف.

حكاية شارع النبي دانيال جامع الأديان والثقافات.. وحدوتة سحب البنات

ولكن ثقة ديفيد في لانا كانت قوية للغاية (منين معرفش) وإرسالها مرة أخرى واتفق معها على ميعاد، وللمرة السادسة انتظر ديفيد لانا في أحد الميادين في مدينة كييف.

ورغم أن فريق الأعداد وأصدقاء ديفيد ومشاهدين البرنامج كانوا يعلمون جيدًا أنها لن تأتي، إلا أن لانا ظهرت هذه المرة وذهب لها ديفيد واحتضنها وكان في قمة السعادة وسط ذهول من كل المحيطين والمشاهدين.

إقرأ أيضا
سكر هانم

اعتقد لو كان أغلبنا يثق في أحلامه وقدرته على الوصول لها مثل ثقة ديفيد في حبيبته بالتأكيد كان بعضنا سيصعد للفضاء بكل سهولة.

المصدر: https://bit.ly/2XSiGpc

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
1
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان