رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
105   مشاهدة  

طريقة مبتكره لهروب مراهق إلى إنجلترا

المراهق
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

على الرغم من أن المراهق جوشوا دوبسون تمكن من التخفي بداخل دب، إلا أن الشرطة لاحظت أن الحيوان اللعبة بدا وكأنه يتنفس.

عندما وصلت الشرطة في مانشستر بانجلترا إلى منزل صديقة جوشوا بحثًا عن لص سيارات هارب، وجدوا دب عملاق موجود في الركن ويبدو كما لو كان يتنفس، وبداخل الدب وجدوا ما كانوا يبحثون عنه.

وفقا لجريدة الديلي ميل فإن الشرطة كانت تلاحق دوبسون منذ مايو حيث أنه تم الإبلاغ أن الشاب البالغ من العمر 18 عام سرق سيارة ميتسوبيشي تزيد قيمتها عن 10000 دولار أمريكي.

استطاع جوشوا أن يهرب منذ يوليو الماضي، وعندما ذهبت الشرطة إلى منزل صديقته روتشديل، وبحثت الشرطة في البيت وعندما لاحظوا وجود دبدوب طوله خمسة قدم أمعنوا النظر فيه حتى لاحظوا ان الدبدوب يبدو أنه يتنفس، وبتفتيش الدبدوب وجدوا المراهق الصغير بداخله.

وعلى الرغم من كونه أمر غريب وأول مرة تواجهه الشرطة إلا أنها مرضية بالنسبة لها، وكتبت الشرطة على الفيس بوك أن دوبسون أصبح خلف الأسوار، بعد أن حكم عليه الأسبوع الماضي بتهمة سرقة سيارة وقيادتها بالرغم من عدم وصوله إلى السن القانونية وعدم أهليته، وسرقة سيارة من محطة البنزين.

تم اتهام دوبسون بجرائم ارتكبها في وقت سابق منذ مارس الماضي، بما في ذلك سرقة شاحنة فوكسهول أسترا، وسرقة صندوق عدد وجهازين تابلت، وأضرار جنائية.

تم الحكم على الشاب الصغير قضاء تسعة أشهر في مؤسسة الأحداث، وإذا كان لديه إمكانية التوصل إلى الانترنت فإنه سيجد أنه أصبح موضع سخرية من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

فبعض رواد الانترنت تعاملوا مع الخبر على إنه كذبة إبريل وأنه كان على الشرطة قبل كتابة الخبر أن يتأكدوا من التاريخ، والبعض تعامل مع الخبر أن الشرطة أصبح لديها قسم للدعابة مسؤول عن كتابة قصص وأخبار مسلية وساخرة.

ربما لم ينجح دوبسون في الهروب من الاعتقال، لكنه بالتأكيد طريقته الإبداعية في محاولة الهروب والاختباء من الشرطة كانت مصدر دعابة وسخرية من الجميع بما فيهم الشرطة التي كتبت الخبر على الفيس بوك بطريقة هزلية وضاحكة،

المصدر

إقرأ أيضا
كيرة والجن

[1]

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان