رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬201   مشاهدة  

عادل إمام وكوميديا كاركترات عائلة “فالنتينو”

فالنتينو
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد


بعد أن غاب عن دراما رمضان بالعام الماضي، يشارك الزعيم في سباق رمضان 2020 بمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، “فالنتينو“.

حلقة أولى عادية من مسلسل “فالنتينو” للزعيم عادل إمام، ولكن مع حضور محبب إلى قلبي لزعيم الكوميديا و”إيماءاته” المعتادة، واعتماد كبير على كوميديا كاركترات عائلة فالنتينو.

عفاف عصمت.. دلال عبدالعزيز

ندرك من بداية المسلسل أن شخصية عفاف دلال عبد العزيز تمارس السلطة والتحكم في كل شيء وخاصة في حياة زوجها نور عبدالمجيد صاحب مدارس فالنتينو، وتملي عليه دائمًا ما يجب أن يفعل، طريقة الأكل ونوع الطعام، حلق لحيته، طريقة إغلاق الباب، كل شيء.

عمر ودياب.. إفيهات علي المحفوظة وظهور “أمح” والخال “محمد محمود” المبهج

“أرشميدش” محمد كيلاني

شخص غريب، ويعرف بأنه فيلسوف العائلة من يحب من أجل الحب.

الملابس التي يرتديها والطاقية التي يرتديها، طريقة كلامه وتفكيره وفلسفته في الحياة تجعله شخص غير عادي.

يعلن عن حبه بجنون لمعلمة زميلته والتي تجسد دورها الفنانة وفاء صادق، ترفض المعلمة بشدة ما يفعله أرشميدس، مشيرة إلى فرق السن الكبير بينهما، فيضرب لها ارشميدس أمثلة بقصص حب أسطورية أو أدبية كهاملت واوفيليا.

“رفاعة” طارق الابياري

الرجل عاشق العلم ومصاب بمتلازمة الذاكرة الفولاذية، يحب الدراسة ولا يستطيع أن يتخلى عنها حتى لو على حساب حياته الشخصية والعاطفية، لديه ذاكرة حديدية يتذكر المناسبات والأحداث الماضية بشكل غير طبيعي، ومظهره أيضًا مختلف عن شباب جيله بقصة شعر مختلفة ودوجلاس غريب ونظارة.

“نبوية” هدى المفتي

تحب أن ينادونها نانا وتحمل اسم نبوية احتفاءً بنبوية موسى، ترتدي نظارة تخفي من وجهها أكثر مما يظهر، وتحلم بأن تكتشف كوكب لتعيش عليه.

إقرأ أيضا
الجيزويت

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل محاولة حرق المدرسة من قبل مجموعة البلطجية، ومعاقبة نور فالنتينو لابن أخته المستهتر عاصم والذي يجسد دوره الفنان الشاب حمدي الميرغني بعد أن اتهمته موظفة الاتش ار بالتحرش وبعد تأخره عن مواعيد العمل الرسمية بالمدرسة.

يشارك فى بطولة مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام،  دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين.

6 ملاحظات على “الفتوة” ياسر جلال في أول حلقاته

الكاتب

  • محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
1
هاهاها
2
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان