رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬691   مشاهدة  

عبير بيبرس استخدمت قدرتها في التمثيل..شاهد يروي لـ:”الميزان” شهادة مختلفة عن تفاصيل اليوم الدامي

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

شهدت منطقة المعادي أمس الأربعاء جريمة  بشعة حيث سقط رجلًا قتيلًا على يد زوجته الفنانة الشابة عبير بيبرس وسط تضارب أراء من قبل وسائل إعلام  التي قالت إن الرجل سقط قتيلا نتيجة شجار  شب بين الزوجان  وهذا ما نفاه أحد شهود العيان ومالك العقار الذي وقعت فيه الجريمة حيث كشف لـ “الميزان” أن جريمة المعادي وقعت على إثر قيام الممثلة سيئة السمعة بطعن زوجها ثم بدأت في استغلال موهبتها في محاولة اخفاء الجريمة بعد تنظيف الدماء من الحوائط والملابس.

 

تداولت وسائل الإعلام أقوال الجانية عبير بيبرس دون الوقوف على حقيقة ما حدث في المعادي أمس ولذلك تواصلنا مع أحد الجيران وأحد شهود العيان على “جريمة المعادي”وقال نافيًا ما نشرته وسائل الإعلام حول تلك الواقعة:”إن الجانية هي التي كانت تعتدي بالضرب على زوجها بشكل دائم وتوجيه الإهانات والشتائم أمام الجيران في أوقات متأخرة من الليل وفي أحد المرات تسببت في جرحه وتلقى العلاج في المنزل من قبل رجال الإسعاف وفي مرة أخرى تلقى ضربة في رأسه من زوجته وتلقى الإسعافات من جيرانه بالعقار الكائن بمنطقة تقسيم اللاسلكي بالمعادي.

 


شتائم قبيحة واعتداءات بالضرب يعقبها إلقاء لملابسه ويلتزم الرجل الصمت في مشهد يتكرر كثيرًا أمام الجيران الذين شهدوا بالأخلاق لهذا الرجل البالغ من العمر 40 والذي يكبر زوجته بــ5 أعوام فقط وهو رجل أعمال ميسور استطاع أن يوفر لزوجته حياة كريمة حيث يقوم بدفع ما يقارب ال 7 آلاف جنيه فقط للايجار شقة في العقار الكائن بمنطقة المعادي بالقاهرة حيث قام بفرشها بمبالغ كبيرة جدًا يصل سعر الثلاجة فقط إلى 70 ألف جنيه حسبما روى شاهد العيان للميزان.


يقول ( م . أ ) صاحب العقار :”صياح و زعيق وصراخ وسيارة إسعاف هذا المشهد كان أمامي وقت أن دقت الساعة الثالثة عصرًا وعندما سألت عن ما يحدث تكهن أصحاب إحدى المخازن في نفس العقار إنها حالة وفاة أو إصابة بفيروس كورونا المستجد في الدور رقم 4 وهنا تيقنت أن هذه إحدى إعتداءات الممثلة عبير بيبرس على زوجها والتي تحدث بشكل متكرر بسبب سوء سلوكها وعودتها مخمورة في أوقات متأخرة من الليل يوميًا”.

 

بطاقة هوية الجانية
بطاقة هوية الجانية



ويكمل الشاهد لـ الميزان :”صعدت لأتابع ماذا يحدث فقابلني أحد السكان وسألته أين الأستاذ عمرو ؟( المجني عليه)….فأجابني الرجل:”تعيش انت” دخلت الشقة فوجدت الرجل يرتدي هدومة بالكامل لم يظهر عليه أي جروح ظاهرية وبجانبه زوجته الجانية وهي تندب وتلطم وتصرخ بجوار الرجل الذي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وجاء والده في هذه اللحظة وسألني أين عمرو فقولت:”تعيش انت” وقال:”قتله بنت الكلب” “كنت عارف انها هتموته” لأنه كان يعلم بحجم الاعتداءات ومنعه من اهله منذ ثلاثة أشهر”.



وتابع:”كان الرجل منساقًا وراء زوجته في الخطأ والصواب بشكل غريب حيث انها تقوم بطرده من الشقة وضربه وإلقاء ملابسه في الشارع دون أي رد فعل من المجني عليه وجاء أحد أقاربها بطبيب وقال إنها حالة وفاة طبيعية! هو ما لم يصدقه أهل المجني عليه وأضطررنا في هذه اللحظة بإبلاغ الشرطة لوجود شبهة جنائية وبحضور قوة من قسم شرطة المعادي ليعاينوا الجثة وجدوا طعنة في الصدر”.

 


وواصل:”قامت السيدة بتنظيف الجثة من الدماء وتنظيف السجادة والحوائط ولم تترك أي دليل أو علامة لحظة وصول أهل المجني عليه حتى تظهر أن الوفاة طبيعية وقامت قوات الشرطة بالقبض عليها وفرغت الكاميرات وتم حجزها 15 عامًا على ذمة التحقيق”.


واختتم ما نشر على وسائل التواصل الإجتماعي غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة وما قالته حول إن زوجها دائم الاعتداء عليها هو حديث عار تمامًا من الصحة وهناك تعاطف من قبل رواد السوشيال ميديا تجاه الجانية وهذا الكلام قلته في النيابة وهذه شهادتي أمام الله فهذه السيدة كانت سيئة الأخلاق مع زوجها وجيرانها.


 

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
2
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان