تقرأ الآن
عفوا إدارة الزمالك .. فريق اليد أهم من فرجاني ساسي

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
64   مشاهدة  

عفوا إدارة الزمالك .. فريق اليد أهم من فرجاني ساسي

الزمالك

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

عام كامل، إثنا عشر شهرا مضت دون أن يقبض لاعب في الفريق الأول لكرة اليد لنادي الزمالك جنيها من راتبه أو مستحقاته، إثنا عشر لاعبا وإثنا عشر بيتا مفتوحا من لاعبين محترفين كرة اليد هي مهنتهم ولم يقبضوا جنيها واحدا من الإدارة السابقة للمستشار مرتضى منصور ولا الحالية المعينة.

المدهش أن أولئك اللاعبون لم يقصروا يوما في مبارايتهم ويتصدرون الدوري بأداء بطولي مشرف يؤكد انتمائهم الحقيقي للنادي وعشقهم له، وبدلا من أن تحاول الإدارة الجديدة تسديد مستحقاتهم تجري وراء عمل عقد جديد للاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي دون أن تلقي بالا للنجوم الحقيقيين.

لا أعترض بالتأكيد على رغبة الإدارة في التجديد للاعب بحجم فرجاني ساسي لكن من حقي أن أعترض على عدم الإلتفات لإثنا عشر بطلا حملوا لقب ملوك الصالات وحققوا للزمالك كؤوسا وميدليات لم تحققها كرة القدم.

نجوما حقيقية تعشق الكيان ولم تشعل عراكا في غرفة اللبس كما فعل أبو جبل وجنش، نجوما تنتصر رغما أنها لا تقبض منذ عام ونجوما تخسر لأن راتبها تأخر شهرا، أو أنها ترغب التجديد بمبلغ معين.

يبدو الأمر مشينا للغاية، فلعبة كرة اليد لها شعبيتها ونجومها الذين شاهدناهم يناطحون الدنمارك بطل العالم رأسا برأس يستحقون الاهتمام والتقدير لا الظلم والمعاناة.

فماذا تفعل عزيزي القاريء أو السيد رئيس نادي الزمالك المعين لو توقف راتبك وتوقفت مستحقاتك لمدة عام.

هؤلاء رجال يستحقون الاعتذار والتكريم

اقرأ أيضا

إقرأ أيضا

عن سيمون .. قصة لازم تتحكي

أو كما قال الدكتور أحمد مصطفى نصر خبير كرة اليد : ”

حالة من الاستياء العام داخل جنبات نادي الزمالك في كرة اليد.. تأخير المستحقات المالية لمدة سنة ورواتب اللعيبة ومع ذلك اللاعبين بتلعب برجولة عشان خاطر اسم النادي.. ١٢ لعيب عقودهم هتنتهي الايام الجاية والادارة مشغولة بفرقة الكورة والتجديد لفرجاني ساسي (حلق الحاجة سوزان😔😔🙄🙄😏😏) بمبلغ هيوصل ٦٠ مليون على الرغم انه هاف ديفندر!! مش لعيب يجيبلك بطولة.. وتم تعيين ابراهيم عبدالله في النشاط الرياضي لمتابعة أحوال الهندبول وهو من رجالة ممدوح عباس ومحسوب عليه..
الاكتر من كدة ان سفر أسد الدفاع اللاعب الرجولة محمد رمضان (هتلر) للعلاج في الإمارات على إيد البروفسور الفرنسي ومصاريف الرحلة والعملية ليست من خزينة النادي ولكنها عن طريق مساهمة من احد المحبين والعاملين واللاعبين ف النادي..
القلعة البيضا نادي الزمالك داخلة على منحني خطير جدا في ظل لجنة معينة ونتمنى رجوع إدارة قوية للنادي في أسرع وقت تتفرغ لحل تل المشاكل الموجود في كل الألعاب ومايكونش شغلها الشاغل الوحيد هو كرة القدم”
حقيقي هذا لا يليق باسم نادي الزمالك ولا أبطال مصر المخلصين.

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slider


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

Scroll Up
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان