تقرأ الآن
إلى إدارة النادي الأهلي : بلاش يوسف.. عماد النحاس أحق

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
377   مشاهدة  

إلى إدارة النادي الأهلي : بلاش يوسف.. عماد النحاس أحق

عماد النحاس
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


لم يكن رحيل رينيه فايلر صادما في الحقيقة الرجل لم يعود منذ أزمة كورونا وكان الذي عاد شبحا ضعيفا مهتز لا يشبه هذا الذي صال وجال في الدور الأول في الدوري المصري وخاض الجولة تلو الجولة بلا هزيمة، ولم يكتف بهذا فقط بل طور أداء الفريق ليلعب كرة هجومية شاملة ليعتاد الجمهور رؤية الأهلي فائزا بهدفين وثلاثة بصحبة أداء راقي.

لم يعد رينيه فايلر نفسه لكن الأهلي فاز بالدوري بعد هزيمة مذلة من الزمالك المنافس اللدود وأداء مدرسي غير جيد لكن رصيد الدور الأول وخسائر المنافسين ساهمت في حسم الدرع مبكرا، يهرب كارتيرون مدرب الزمالك نتيجة الإغراء السعودي وها هو فايلر يستعد لهروب أخر بعد عرض جنوني من الدوري السعودي نفسه، وكأن المملكة صاحبة أقوى دوري في تاريخ العرب وحاضره ومستقبله كما يطلقون عليه لا تنظر سوى في الدوري المصري وكأن الكعكة في يد اليتيم عجبة.

لكن إدارة النادي الأهلي تفاجئنا بتسريبات يتم اختيار محمد يوسف فيها لإدارة فريق الكرة بقية مبارايت الدوري وكذلك مباراتي الوداد في نصف نهائي أفريقيا وهو اختيار سيء للغاية.

الكابتن محمد يوسف مع كامل الاحترام له بلا شخصية في الملعب ولا خارجه، الكابتن محمد يوسف اختيار مريح وليس جيدا، نحتاج في تلك الفترة لمدير فني صاعد مميز يملك فكرا وشخصية مثل الكابتن عماد النحاس الذي حقق نجاحا كبيرا في مشواره التدريبي وترك بصمة واضحة في موسمه الأخير مع نادي المقاولون الذي يعود للمربع الذهبي بعد فترة غياب طويلة.

عماد النحاس مدير فني تلمح بصمته في كل جملة ينفذها اللاعبون في الملعب، له شخصية قيادية تناسب وضع النادي الأهلي وتماثله ولن يتأخر أبدا عن تلبية نداء النادي الأهلي.

يأتي حمادة صدقي كاختيار ثاني خلف عماد النحاس وللرجل شخصية قوية للغاية صالحة لامتصاص اهتزاز الفريق بعد رحيل شبح مدربه المفاجيء.

في النهاية نرجو من إدارة الأهلي أن تتريث في قرارها.. محمد يوسف هو الاختيار الأسوأ والأقرب لكم، بينما يبقى عماد النحاس المرشح الأهم والأكثر فعالية.

إقرأ أيضا
Born a King

ولو قفلت معاكم فحتى حسام حسن أنسب من محمد يوسف في تلك المرحلة

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان