رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
769   مشاهدة  

عمر ودياب.. إفيهات علي المحفوظة وظهور “أمح” والخال “محمد محمود” المبهج

عمر ودياب
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد



شابان يفشلان في معظم المهن التي يعملون بها ويتورطون في مشاكل وتتراكم عليهم الديون وإيصالات الأمانة.. قصة مسلسل “عمر ودياب” الذي يشارك في بطولته علي ربيع ومصطفى خاطر.

حلقة أولى جيدة بسباق رمضان 2020، حيث التقديم خفيف الظل للشخصيات وبخاصة شخصية “خالو العيوطي” الذي يقوم بها الفنان الرائع أ. محمد محمود.

إفيهات علي ربيع “عمر” وردود أفعاله وابتسامته المتوقعة كلها أمور باتت محفوظة بالنسبة لي -وقد تكون هكذا لكثيرين- ولكن مازال علي لديه القدرة على إضحاكي بالرغم من التوقع “علي يتمتع بقبول عظيم”.

ظهور المبهج لمشجع النادي الأهلي “أمح” في بداية الحلقة بجانب خال عُمر الفنان “محمد محمود” كان مبهجَا والحوار البسيط الذي دار بينه وبين الخال أسعدني، أينما حضر أمح تحضر البهجة.

عمر ودياب

مصطفى خاطر “دياب” لم يكن حاضرًا في هذه الحلقة بشكل مؤثر، سوى في مشهد تعرضه للصعق في بداية الحلقة.

دارت أحداث الحلقة الأولى حول فقدان علي ربيع لقدرته على ممارسة الرياضة المفضلة له “كرة السلة” وفقدان مصطفى خاطر لمهنته بعد أن صعقته الكهرباء وأوصى الطبيب بالابتعاد عن كل مصدر كهربي، وبدء رحلة بحثهما عن مهنة جديدة وشراء تاكسي ليعملان عليه.

تعاطفت مع  شخصيتي عمر ودياب منذ الحلقة الأولى، لذلك سأحرص على متابعة أحداث المسلسل، وأتمنى أن تُحل أزمتهما ويسددان ديونهما.

إقرأ أيضا
المصريين المفقودين بدرنة

مسلسل “عمر ودياب” يعرض علي شاشة ON في تمام الساعة الـ 6.30 بينما يعرض علي شاشة الحياة في تمام الساعة الـ 9،  المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته ومحسن منصور ونهال عنبر.

الفتوة ياسر جلال وحلقة أولى جيدة.. 6 ملاحظات

الكاتب

  • عمر ودياب محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان