رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
209   مشاهدة  

عن محمد كريم وفلسفة (إزاي تيجي في الهايفة وتتصدر)!


Share

تعرف محمد كريم؟ اه هو مشهور ليه؟ معرفش.. ببساطة هذا ملخص رحلة محمد كريم في عالم الشهرة مجموعة من الأدوار الصغيرة في أعمال لم تحقق نجاح كبير، بالإضافة إلى عدد من التجارب في تقديم البرامج لم تسفر عن أي علامات هامة وعلى رأس هذه التجارب تقديمه لموسمين  من برنامج اكتشاف المواهب (ذا فويس) الذي يعرض على شاشة (MBC)، ولكن فقط يعتمد الممثل الشاب على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات استفزازية يوضح من خلالها مدى الرفاهية والغناء الذي يعيش فيه.

ولكن عن طريق الصدفة شاهدت تصريح غريب له (بالصدفة والله) وبلهجة عنيفة وقوية يطالب محمد كريم إدارة قنوات (MBC)، ومقدمي برنامج المواهب (ذا فويس) بعدم استخدام “جملته الشهيرة” كما وصفها، وأوضح خلال تدوينة له على موقع (تويتر) أن جمهوره هو من لفت نظره إلى هذا الاختلاس، والحقيقة أن الفضول جعلني اكمل قراءة الخبرحتى أعلم ما هي هذه الجملة التي تخص الفنان، وكانت الصدمة عندما اكتشفت أن الجملة هي (انتوا لسه مسمعتوش حاجة) بجد يا فنان! هذه هي الجملة التي تطالب بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لها؟

محمد كريم وكيم كاردشيان

ولكن الكوميدية الحقيقية لم تكن في كلمته المأثورة على قدر توضيح الفنان سبب غضبه من استخدامها، وكتب نصاً “جملتي” بين علامتين تنصيص لتوضيح مدى أهمية الأمر وأضاف أنه استخدمها في أعماله الدرامية وأن إعادة استخدام “جملته” دليل على نجاحه.

محمد كريم توتير

هل وصل الحال بالفنان محمد كريم صاحب الجمل المؤثرة في عالم الفن حالة الفقر الفني ومحاولة استغلال أي شيء مهما كان(هايف) بغرض الشهرة، وبسبب هذه التغريدة شاهدت الحساب الرسمي لمحمد كريم على موقع (توتير) الممتلئ بصوره مع نجوم عالمين وإعادة نشر الأخبار التي تكتب عنه ومقاطع فيديو لها داخل غرف فنادق حول العالم وأماكن سياحية وهذا الكوكتيل الغريب يثبت أن الفنان يحاول جذب انتباه المشاهدين الذين لا يتذكروا أي عمل درامي له –من اللي استخدم فيها جملته- ولكن للأسف أن النتيجة مازالت في الأخير ليس أكثر من محاولات بائسة، ولكن عزيزي محمد كريم لا أفهم مصدر ثقتك في نفسك واقتناعك بأنك من نجوم الصف الأول ولكن هنيئاً لك فقط توقف عن فلسفة (تيجي في الهايفه وتتصدر).

إقرأ أيضا

إقرأ أيضاً

حلا شيحة والحجاب .. “فتنة الشهرة اللي ساعة تروح وساعة تيجي”

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان