رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
69   مشاهدة  

غزو قطط نووية.. ماذا يحدث في بريطانيا ؟

بيت الرعب في فرنسا


في بريطانيا وبالقرب من منشأة نووية كان الحديث عن وجود قطط نووية هو حديث الساعة، لتُثار حالة الجدل الكبير بين سكان تلك المنطقة.

“غزو القطط النووية”.. كانت هى الجملة التي تتردد على لسان محتجون يسكون بالقرب من منشأة نووية في بريطانيا تعرضوا إلى غزو من قطط أكدوا أنها تحمل مخاطر نووية، لكن السلطات قللت من مخاطر هذا الأمر.

وفي تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم الأحد فإن مزارعين يسكنون بالقرب مما وصفتها بـ “أخطر موقع نووي” في بريطانيا تحت اسم “نارنيا النووية” قد تعرضوا لغزو من أسراب من القطط المشعة.

وأوضح التقرير الذي نشرته “ديلي ميل” البريطانية، أن المنشأة النووية تقع في منطقة ساحل كمبريا غربي بريطانيا، وهى واحدة من أكبر المنشآت النووية في أوروبا.

الأمر الذي جاء في مصلحة الناشطون المعارضون للأسلحة النووية والذين أكدوا أن القطط الضالة التي تتجول داخل مجمع “سيلافيلد النووي” تشكل خطرًا على الجوار.

وما زاد الوضع سوء هو تقديم العاملون هناك الطعام لتلك الحيوانات التي وجدت تحت أنابيب البخار الحار في المنشأة لعقود مأوى لها.

وانتقد ناشطون بشدة مدير المنشأة، لكونه يتسبب في تعرض أهالي قرية “سي سكيل” القريبة التي تبعد أقل من 3 أميال للخطر. مؤكدين أن الحيوانات الضالة التي وصفت بـ “القطط النووية” تشكل خطرًا كبيرًا على السكان.

لكن هذا الاتهام رفضته قيادات المنشأة، رغم أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اطلعت على وثائق تثبت أنه جرى تهديد 11 ألفا من موظفي المنشأة النووية بعقوبات تأديبية وذلك في حالة قيامهم بإطعام القطط، لأن هذا يشجعها على التجمع حول المنشأة.

إقرأ أيضا
أصغر لاعبة شطرنج

إقرأ أيضًا.. قناديل تغزو المملكة المتحدة وايرلندا.. فما الأسباب؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان