رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
260   مشاهدة  

فان ديزل يحي ذكرى صديقه الراحل النجم بول واكر الثامنة بطريقته الخاصة

فان ديزل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أحي الفنان فان ديزل ذكرى وفاة صديقه الراحل نجم سلسلة أفلام Fast & Furious التي تشاركا فيها البطولة، برسالة مؤثرة يحكي له فيها عن ابنتيهما.

رحل بول ووكر في 30 نوفمبر 2013 بعد حادثة اصطدام سيارته بشجرتين وعمود مصباح خرساني، عن عمر يناهز 40 عامًا.

وإحياءً لذكرى صديقه كتب فان ديزل (اسمه الحقيقي مارك سينكلير) على الانستجرام يوم الثلاثاء الماضي بوست مؤثر لصديقه الراحل يحكي له عن ابنتيهما ميدو ووكر 22 عام، وهاينا رياي سينكلير 13 عام.

وضع ديزل صورة لميدو ابنة بول ووكر وهي بفستان الفرح يوم زفافها في أكتوبر الماضي إلى لويز ثورنتون ألان، وابنة ديزل هاينا وهي في الفرح كوصيفة للعروسة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

وبدأ ديزل البوست بتذكر اللحظة التي أخبر فيها ووكر إنه ينتظر أول مولود له وكانت هاينا، وكان ذلك عام 2008، أثناء تصوير فيلم Fast &Furious

 

وبدأ البوست وقال: “هناك الكثير الذي أريد أن أحكيه لك إنني أذكر ذلك اليوم، الذي كنا نصور فيه وكنا نأكل الطعام الصيني، وكان هناك مشهد كنت تنهيه أنت بجملة أريدك أن تأتي إلي في البيت”.

: “وعندما انتهينا، وانتهى التصوير جئت إلى وسألتني ماذا يدور في ذهنك؟ كنت دائما تعرف ما إذا كان هناك شيء يدور في رأسي، ويومها أخبرتك إنني على وشك أن أستقبل مولود، وزوجتي في المستشفى، ولا أعرف ماذا على أن أفعل وإنه لابد أن أتجه إلى المستشفى بعد الانتهاء من العمل”.

: “لا أستطيع أن أنسى ما قلته لي يومها لقد قلت لي أنه هناك أشخاص على الباب سيخبرونك أن تنتظر خارج غرفة الولادة، ولكن هذا خطأ، بل أدخل، واقطع الحبل السري، إنه سيكون أفضل يوم في حياتك”.

واستكمل: “بالطبع كنت تتحدث من خلال خبرتك، فلقد كان لديك ملاك صغير، ومرت ثماني سنوات، وهذا اليوم لا يمر ولا ينسى، ولا يمر يوم لا أفكر فيه في علاقة الأخوة التي انعم علينا بها الله، ولكنك تعلم دائما ما تتبع المآسي في الحياة، وتستمر الحياة إذا بقيت منفتحًا ولديك إيمان”.

قال ديزل: “انظر إلى الصورة يا بابلو، إنها ستجعلك تبتسم، إنه الملاك الذي ساعدتني في أن أستعد لاستقباله بنصيحتك الصادقة والغالية، هو نفسه الملاك الذي طلبت ميدو أن تكون وصيفتها”.

وختم ديزل: “لا أستطيع أن أعود إلى عام 2008، ولكنني أفتقدك يا صديقي، إن صغاري دائما ما يقولون لي إن العم بول دائما معك يا أبي، وأنا أعلم من كل قلبي أنهم صادقون”.

إقرأ أيضا
راجعين يا هوى

 فان ديزل

علق كودي ووكر أخو بول ووكر على البوست وقال: “الطفل الأول، إنني أحب سماع تلك القصة كل مرة” ووضع قلب أحمر بجوار التعليق.

وقد توفي ووكر أثناء تصوير الجزء السابع من مجموعة الأفلام مما تسبب في تغيير الأحداث، وهناك خطة لتصوير الجزء العاشر من سلسلة الأفلام، وبالفعل هو قيد الإعداد والتجهيز له حاليًا.

المصدر

إقرأ أيضاً

جوليا روبرتس تحتفل بعيد ميلاد تؤامها هازيل وفينوس

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
2
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان