تقرأ الآن
فتحية السيسي .. ماشية السنيورة كدا كدا هو 

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
713  مشاهدة  

فتحية السيسي .. ماشية السنيورة كدا كدا هو 

فتحية السيسي

عاوزالها صورة كدا كداهو بصت في العدسة كدا كداهو راحت مكسورة، تلك الكلمات الموجهة لعيون فريقنا الحبيب،  وإ كننا نحب أرباب القلم والكلمة ف عيون الفريق هي ربة الصورة والألوان، قولاً واحداً أجدع فتاة في بر المحروسة..  فتحية السيسي. 

اكمن عيوني عسلية وبتلمع في الضي شوية 

الصفاء الداخلي التي تتمتع به تلك الفتاة يبدو واضحاً جلياً في صورها واختيار ألوانها، تلك الفتاة ذات العيون المميزة والعدسة الطيبة التي ترى الكون من وجهة نظرها هي،  ولا تسمح لأحد بمشاركتها هذا الرأي، ولا مشاركتها حتي تلك الصورة. 

فتحية السيسي عبارة عن كتلة متحركة من الحياة نشطة إلي حد لم أراه في بنات حواء من قبل ، محبوبة من الجميع، لا تغيب عنها تلك الابتسامة التي أسال الله أن يحفظها لها علي الدوام. 

وابقي كدا مشعوذة قال ايه وبعرف أسحر 

كالسحر الموجود في أغنية ماشية السنيورة لفرقة المصريين، تتمتع تلك الفتاة بخفة وسحر لا يباريان،  ومع كل ذلك من أبسط البشر الذي من الممكن ان تتعامل معهم. 

إقرأ أيضا
أديب

صفة الجدعنة التي أطلقتها علي صديقتي فتحية السيسي ليست من فضلي ولا من فضلة أفكاري بل لقد حازت هذا اللقب انتزاعاً من قلوب كل من عرفوها،  الدنيا لا تكره أبداً قدر الجبناء ولا تعطهم أبداً أية أهمية ، بل ولا يروا فيها إلا كل امتهان وتحقير، فتحية السيسي من أجرأ الأشخاص الذين ستقابلهم في حياتك بشكل خاص من الجنس الناعم. 

فتحية السيسي ماشية السنيورة كدا كدا هو

فتاة “شرقاوية” كريمة وجدعة جداً،  تحلم بأن تعمل في السينما في مجال الإخراج وعملت كمصورة في العديد والعديد من المواقع، جادة جداً وأزعم إنني أختلف مع جميع الذين يرونها تلك الفتاة التي تمرح وتلهو طيلة الوقت،  فتحية لا تلهو يا عزيزي فتحية تتحدث الجد لكن روحها الخفيفة تعطيك انطباعاً بأنها تلهو أو تمزح،  وأنا علي يقين كامل أن تلك الفتاة سيكون اها شأناً كبير في المستقبل وستكون تلك السنيورة التي تحلم بأن تكون.

عمرو شاهين .. ليلي يابو الليالي يا ليل

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان