رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
648   مشاهدة  

فقط في ولاية ألاباما في أمريكا…حفلات هدفها الإصابة بفيروس كورونا

كورونا
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

تشهد مدينة توسكالوسا في ولاية ألاباما الأمريكية ظاهرة غريبة حيث يقيم طلاب جامعة معينة -لم يعلن عن اسمها- حفلات هدفها أن يصابوا بفيروس كورونا عن عمد.

كانت عضوة مجلس مدينة توسكالوسا “سونيا ماكينستري” أول من كشف عن هذه اللعبة المميتة التي يلعبها طلاب ألاباما فهي تزعم أن منظمي ما يسمى بحفلات كورونا فيروس يتعمدون دعوة الأشخاص المصابين بالمرض لرؤية من منهم سيصاب بالفيروس أولًا.

أكد على هذا الكلام رئيس إدارة إطفاء توسكالوسا، الذي بدوره أبلغ مجلس المدينة بأن هذه الحفلات عقدت لأسابيع قبل أن يكتشفها أي أحد.

وقال رئيس الإطفاء راندي سميث لأعضاء المجلس أنه كان يعتقد أنها مجرد شائعة مجنونة لكنه عندما قام ببعض التحقيقات تأكد من وجودها. بجانب ذلك فإن عيادات الأطباء أيضًا أكدت ذلك.

وقد أوضحت “سونيا ماكينستري” المزيد من التفاصيل حول الحفلات يوم الأربعاء في لقائها مع ABC News حيث قالت أن هذه الحفلات لم يحضرها المصابون بالفيروس فقط، بل أيضًا طلاب لم يصابوا بالمرض حيث يراهن هؤلاء الطلاب من منهم سيصاب بالمرض أولًا حيث يضعون مال في وعاء ويحاولون أن يصابوا بفيروس كورونا وأول من يصاب به يحصل على الإناء والمال كجائزة على إنجازه.

إقرأ أيضا
ألعاب القوى

وبالطبع كانت “سونيا ماكينستري” مصدومة من هذا الحدث حيث وصفته بغير المنطقي وتعجبت كيف يفعل الناس تصرف مثل هذا عمدًا. كما تسألت عن قدرة الحكومة في محاربة ذلك إذا كان الناس ليسوا فقط لا يتبعون التعليمات بل أيضًا يروجون للإصابة بالمرض.
وقد أعرب مجلس مدينة توسكالوسا عن قلقه من أن يحضر الأشخاص حفلات كوفيد-19 دون معرفة نوايا الحاضرين مما يعرضهم للإختلاط بالمصابين والإصابة بشكل كبير، وحتى الآن لم يتضح إذا كان الطلاب المصابون بفيروس كورونا قد تمكنوا من إصابة أي شخص في تلك الحفلات التي حضروها، ولكن بما أن هذه هي غاية حضورهم وبما أن غير المصابين كانوا يسعون للإصابة فنستطيع القول إن احتمالات الإصابة مرتفعة للغاية.
سجلت ولاية ألاباما 42,862 حالة مصابة بفيروس كورونا و 1,007 حالة وفاة بسبب المرض حتى الآن، بينما سجلت مدينة توسكالوسا 2,247 حالة إصابة و 44 حالة وفاة، أعرب أطباء ألباما عن خوفهم من أن تنفذ سرائر العناية المركزة في الولاية حيث أن 82% من تلك السرائر يتم استخدامها الآن.
ليست هذه المرة الأولى التي نرى فيها شيء غريب يفعله الأمريكيون منذ ظهور الفيروس فرأيناهم في مظاهرات غريبة في شهر مارس.

الكاتب

  • ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان