رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
60   مشاهدة  

قصة الدمى باربي وكين اللذان تحولا إلى بشريين

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


شئنا ام أبينا، لابد وأن نعترف أن باربي و كين وهما الدمى المعروفة قد شكلت النسب الشائعة للجمال الجسدي لعقود، مما جعل العديد يذهب إلى بذل مجهود كبير لتحويل أنفسهم لى دمى بشرية، أو حتى الوصول لأن يصبحوا باربي وكين حقيقيين، من هؤلاء فاليريا لوكيانوفا وجوستين جيدليكا.
وعلى الرغم من شهرتهما بسبب كونهما يشبهان الدمى باربي وكين الزوجين الشهيرين إلا أنهما بعيدان تماما عن هذه الفكرة في الواقع، بل على العكس فإن بينهما عداوة شديدة.
فاليريا أو باربي الحقيقية
ولدت المراة التي أطلقت عليها الصحافة باربي الحقيقية في أوكرانيا وتعمل كموديل، واستخدمت مظهرها لنشر أفكارها حول الروحانيات والتصوف.
وعلى الرغم من أنها تشبه العروسة أكثر من كونها شخص حقيقي إلا أنها تقول أنها أبدا لم تحاول أبدا أن تتشبه بالعروسة باربي، ولكن كل ما الأمر أنها ترغب في أن تكون أنثى وجميلة، وهذا ما تفعله صورة العرائس في الأذهان، وأيضا أكدت على حبها لباربي منذ كانت طفلة.
وربما تتخيل أن

والمكياج يمثلان نسبة كبيرة من مظهر فاليريا، ولكنها تؤكد أنها لم تفعل سوى عملية تكبير لصدرها، وتنفي تمامًا ادعاءات البعض من كونها أزالت ضلوع لتحصل على ذلك الخصر النحيل.
وقالت أن كل هدفها وما تريده هو ان تصل للحد أن تتنفس وتستطيع أن تكون مثل الهواء وتعيش على سطح الشمس، وتؤمن بالإسقاط النجمي وتعتقد أنها كانت كائن فضائي، وأنها في الحياة الماضية كانت ملكة شهيرة ومعلمة روحية.
ولكن ماذا عن كين أو الدمية الذكر زوج باربي
جاستن جيديكا من نيويورك وأطلق عليه “كين البشري”، ولكنه يقول أنه تشبيه ممتع بالرغم من أن كين والتشبه به لم يكن هدفه.
ويطلق على جاستين ومن على شاكلته أنهم من عشاق عمليات التجميل، فلقد أجرى العديد من عمليات التجميل مثل عملية تعديل في الأنف والصدر ووالعضلة ذات الرأسين والكتف ورفع الحواجب وتكبير الشفاي، وزراعة شعر الصدر، وضبط الأرداف، وتقدر العمليات التي أجراها بحوالي 800 ألف دولار، ومن الواضح أنه توقف او اكتفى من هذه العمليات.
وعل الرغم من تحوله إلى الشكل المثالي الخارجي إلا أن جاستن يصر على أن مايفعله لا علاقة له بالتحول نحو الكمال الشكلي، ولكن الأمر أعمق من ذلك.
تقابلت فاليريا وجاستين في الواقع في فبراير 2013 في لقاء تليفزيوني ومن وقتها اشتعلت بينهما عداوة غريبة، حيث اتهم جاستن فاليريا بأنها لا تشبه باربي بل مجرد وهم وترتدي فقط ملابسها وتشبه ملكة الكوتشينة.
وقبل مقابلتها قال جاستن انه يقدر فاليريا، ولكنه يرى أن أن شكلها مضاف إليه مكياج وشعر مستعار ومشدات للتنحيف وبمجرد إزالة كل ذلك ستصبح شخصية باهتة وعادية.
ومن ناحيتها قالت فاليريا: “ليس هو من يتحدث عن عمليات التجميل ومن يذهب إليها ومن لا، اعتقد أنه رجل وسيم ولكنه زاد من نفخ شفتيه”.
واشتعلت المنافسة بينهما ولم ينسجما، ولم يحتاجا أن يتدخل أحد ليشعل النار بينهما

المصدر

[1]

إقرأ أيضا
الملكة إليزابيث تكشف عما بداخل حقيبة يدها، وتقدم اسكتش فكاهي

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان