تقرأ الآن
قصة راهبات يجنين ما يقرب من مليون جنيه إسترليني من الحشيش سنويًا

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
765   مشاهدة  

قصة راهبات يجنين ما يقرب من مليون جنيه إسترليني من الحشيش سنويًا

قصة راهبات يجنين ما يقرب من مليون جنيه إسترليني من الحشيش سنويًا

يستغل راهبات ورهبان الكنائس المسيحية على مستوى العالم الأراضي المملوكة للأديرة التي يعيشون بها في الزراعة أو تربية المواشي والطيور، وعادة يكون ذلك من أجل الحصول على دخل يوفر لهم احتياجاتهم دون الاختلاط بالعالم الخارجي بحسب مفهوم الرهبنة وحياة الزهد.

راهبات يعملن في زراعة الحشيش

ولكن راهبات مجموعة sisters of the valley اللائي يعشن في أحد الأديرة المسيحية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لم يجدن في زراعة الخضراوات وتربية الماشية والطيور مصدر دخل حقيقي لهن، لذلك قررن أن يستغلوا هذه الأراضي الخاصة بالدير في زراعة (الماريجوانا)، قد يكون الأمر صادم بالنسبة لك عزيزي القارئ، ولكن ماذا لو علمت أن هذه الجمعية تجني سنويًا ما يقرب من مليون جنيه إسترليني من تجارة (الماريجوانا)؟

القصة الحقيقية لإنجيل الشيطان بعيدًا عن الأساطير

لماذا يزرعن راهبات sisters of the valley الماريجوانا؟

تعود فكرة تأسيس هذه الجمعية إلى واحدة من الراهبات الكبار وتدعى (كايت ميوسن) تبلغ من العمر 60 عاما، وخلال أحد الأفلام الوثائقية التي انتجت عن هذا المشروع، تحدثت الأخت كايت عن ما يقمن به هي وأخواتها في الدير، وكيف حاربوا في بداية مشروعهم المجموعات المحافظة التي ترفض زراعة الماريجوانا، وكذلك عمدة كاليفورنيا ولصوص السوق السوداء، وأن هذا الدفاع عن مشروعهم الذي تأسس في عام 2011 نابع من مسؤوليته عن ما يقدمونه بزراعة الماريجوانا.

راهبات يصنعن الدواء من الحشيش

ورغم أن الصور المنتشر للراهبات تظهرهن وهن يقمن بشرب الماريجوانا مثل المدمنين عليها، ولكن الواقع أن الراهبات يستخدمن الماريجوانا في صناعة الزيوت والمراهم المعالجة لكل الأمراض بحسب وصفهن لها، كما يدعين أنهن استطاعوا من خلال هذه الزيوت أن يساعدوا 8 أشخاص من المدمنين على الكحول والتدخين والمخدرات.

عن فيلم حسين صدقي الذي رفضه الملك وأبناء الثورة بسبب الفتنة الطائفية

أرباح وتطلعات راهبات مشروع sisters of the valley

بحسب ما نشره موقع Independent فإن الأرباح السنوية التي تجنيها الراهبات من زراعة وإعادة تصنيع الماريجوانا بلغت 850 ألف جنية إسترليني في العام الواحد، ويتطلعن الراهبات إلى امتلاك فروع لبيع منتجاتهم في كل الولايات الامريكية خلال عشرون عام من إطلاق المشروع في 2011.

علاج صنعتهن الراهبات من الحشيش

إقرأ أيضا
التمييز الجنسي ونوبل

ويستخدمن الراهبات أساليب متعددة في الدعاية لمنتجاتهم، فهن يمتلكن صفحة رسمية على موقع فيسبوك باسم

sisters of the valley ويمكنك من خلالها طلب المنتجات الخاصة بهم من خلال موقعهم الرسمي، ومن الملفت أنهن كتبوا في الوصف لمشروعهم “الأخوات يصنعن أدويتهن من خلال دورات القمر، وفقًا للتقاليد القديمة، ويجمعن بين الصلاة ونية الشفاء في كل زجاجة، وإن هدفهم الحقيقي هو تغيير استخدام حشيشة (المارجوانا) من مخدر إلى دواء.

 

 

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان