تقرأ الآن
تصل الغيرة إلى قطع العضو الذكري أحيانًا!

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬125   مشاهدة  

تصل الغيرة إلى قطع العضو الذكري أحيانًا!

قطع العضو الذكري

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة


هذه المرة كانت إحدى السيدات اللاتي تعرضن للخيانة هي الفاعل، وعلى غير المألوف فإن رد الفعل كان قطع العضو الذكري ! إذ لا تمر فترة زمنية إلا وهناك عدد  من الجرائم الاسرية بسبب الخيانة الزوجية التي دائماً تكون مفضلة عند بعض القراء وهي مفضلة لدى صحفيو الحوادث وفي الغالب تكون الزوجة الخائنة هي المجني عليها  لكن ما حدث في الإسكندرية هو العكس تمامًا فعندما جاء من يخبر أحدى النساء بخيانة زوجها لها وأنه يقيم علاقات جنسية مع أخريات وبعدما تأكدت من ذلك كان الزوج هو المفعول به فالأمر من بعيد يبدو أن عقاب الخيانة بات لا يتوقف على الرجل فقط الذي يكون الجاني لأنه الأقوى جسديًا لكن الزوجة أيضًا تعاقب على الخيانة .. لماذا اختارت قطع عضوه الذكري بالذات؟ 

 

إقرأ أيضًا
قصة الزوجة التي علمت النساء تقطيع أزواجهن وتعبئتهن في أكياس بلاستيكية .. المرأة والساطور

 

 

يتباهى بعلاقاته الجنسية

خيانة زوجية
خيانة زوجية

ليس هناك  أسباب واضحة لهذا النمط من رد الفعل على  الخيانة التي دائما يظهر فيها الرجل غيرته في رد فعله  لكن يمكننا أن نجتهد ونقول إن شدة الغيرة والفراغ واليأس كل هذا ليس مبررًا ليسمح لسيدة أن تقطع ذكر زوجها باعتبار أنه عقاب لتعدد علاقاته الجنسية  وتقول السيدة أثناء التحقيقات:”أيوة أنا قطعت عضو الذكري لجوزي.. ده خاين.. وكان يتباهى بعلاقاته الحرام.. حطتله المنوم في الشاي والأكل واستخدمت سكين المطبخ”  الأمر هنا يتخطى بكثير فكرة الغيرة وانها غريزة طبيعية لدى كل من الرجل والمرأة.

 

رسائل الواتس أب 

خيانة زوجية - واتس آب
خيانة زوجية – واتس آب

وفي مفارقة غريبة  قامت السيدة يوم الجريمة  بتهيئة الأجواء وأعدت لزوجها وجبة السمك  التي يفضلها قبل كل علاقة جنسية بينهما لكن السيدة التي افقدت زوجها رمز ذكورته بسلاح أبيض بعد تخديره داخل منزلهما بمنطقة كرموز بالاسكندرية  انتقاما منه بسبب تعدد علاقاته النسائية ومجموعة من رسائل الواتس اب .

 

مشهد سينمائي 

 

إقرأ أيضا
تراث الشيخ الشعراوي

 تواجه الأفلام السينمائية في الوقت الحالي نقدًا مجتمعيًا بما أن الأفلام والمسلسلات تؤثر بشكل كبير على عقول المشاهدين الذين يتأثرون ببعض أحداثها خاصة من الشباب من اختيار ملابسهم والمظهر الخارجي في قصة الشعر إلى تقليد الجرائم  وتنفيذها كما هي وليس غريبًا ان يصل ذلك التأثير إلى درجة ارتكاب تلك الجرائم التي تعرض في الأفلام والمسلسلات، بالفعل حدث هذا فتقول ربة المنزل التي قطعت عضو زوجها الذكري بسكين إن الفكرة جاءت إليها من خلال أحد الأفلام السينمائية بعد أن  قطع العضو الذكري لرجل خائن في قصة الفيلم فبعد مشاجرة : معه قبل الحادث بأسبوعين وبعدما اكتشفت أنه أقام علاقة غير شرعية مع جارتها فقررت أن تنتقم منه.

 

الغيرة القاتلة


 الغيرة ماهي إلا غريزة طبيعية داخل الزوج وزوجته و بلا شك تلعب دوراً لا بأس به في العلاقة  من ناحية الحفاظ على ترابطها واستمرارها إذا كانت ضمن الحدود الطبيعية أما إذا تحولت إلى هاجس مرضي لدى أحد الطرفين يشعره بالدونية  فيمكن أن تتسبب بدمار الأسرة وانهيار العلاقة الزوجية والطلاق وهذا وراد ويذهب البعض بعيداً في الغيرة، إلى الدرجة التي تصبح الحياة بين الزوجين جحيماً لا يطاق وهذا وراد أيضًا لكن لم يصل الأمر قطع الأعضاء الذكرية يومًا!. 

 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
2
أعجبني
0
أغضبني
4
هاهاها
6
واااو
4
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان