تقرأ الآن
كاثرين نايت ..السفاحة التي سلخت زوجها مع الباذنجان والكرنب (الحلقة الثانية)

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
168  مشاهدة  

كاثرين نايت ..السفاحة التي سلخت زوجها مع الباذنجان والكرنب (الحلقة الثانية)

 

تعد من أخطر السفاحات على مستوى العالم، حيث عشقت الدم حتى أصبح العالم يضرب بها المثل في الإجرام والدموية، هي كاثرين نايت، التي ولدت عام 1955، حيث كانت والدتها خائنة لزوجها، بعدما هربت مع عشيقها تاركة أربع أطفال لزوجها، لتنجب من عشيقها توأم: هما جوي و كاثرين نايت ، اللتان ولدا من زواج قائم على الخيانة.

 

“طفولة كاثرين البائسة”

كانت طفولة كاثرين بائسة بشدة، فوالدها كان طوال الوقت سكرانا، يضاجع والدتها أمامها هي وشقيقتها رغما عنها، كما أن كاثرين تعرضت للتحرش على يد إخوتها لأمها، ونظرا لطبيعة عمل والدها “جزار” كانت تتنقل كثيرا مع أسرتها حتى استقرت في مدينة “أبردين”.

 

كاثرين نايت
كاثرين نايت

 

“العنف في شخصية كاثرين”

اتسمت كاثرين بالعنف الشديد، حيث اعتدت على زميلها بالسكين لأنه تسبب في إزعاجها، كما حاولت الاعتداء على أحد المعلمين وعندما تصدى لها حاولت جرح نفسها بالسكين لإيذاء نفسها.

 

بعدما انتحر عمها الذي كان أقرب إليها من والدها، كانت ترى شبحه طوال الوقت، تركت المدرسة وقررت العمل مع والدها بالمجزر وبعدما أثبتت جدارتها تم ترقيتها إلى جزارة، حيث كانت تلف الساطور والسكين حول خصرها وتذبح الحيوانات وتقوم بجميع مهام الجزارة على أكمل وجه.

 

إقرأ أيضًا…
عبد الله رشدي المحامي القدير .. والدته “مش عربية هيونداي”

كانت كاثرين كأي أنثى تريد أن ترتبط برجل، لكن نظرا لطبيعة عملها الشرسة كان يخشاها الجميع، حتى أن زميلها في العمل الذي ذهبت إليه وعرضت نفسها عليه وافق خوفا منها.

 

تزوجت كاثرين مرتين، الأولى هددت زوجها بالسكين في ليلة زفافهما لأنه ضاجعها ثلاث مرات فقط، حيث ضربته ضربا مبرحا، وهددته بالقتل ولم يستطع أن يخلص نفسه منها سوى بعد تدخل الجيران واقتحام المنزل، أما زوجها الثاني، عثر على رأسه مقطوعة حيث كانت تطهيها مع الباذنجان والكرنب.

إقرأ أيضا
إلين

 

في أحد المرات، تأخر زوجها أثناء عودته من الخارج، فبادرته بضربة على رأسه بالمقلاة، نُقل على إثرها إلى المستشفى مصابا بكسر في الجمجمة، وعقب فترة طويلة من تعرض زوجها للضرب المبرح شعرت بالغضب بعدما علمت أنه ذهب مع حبيبته ليراها، فشعرت بالغضب الشديد وهددت سيدة قابلتها بالصدفة على الطريق وأخذت منها السيارة وذهبت، ليلحق بها رجال الشرطة بعدما أبلغت هذه السيدة عنها، فما كان من كاثرين إلا حبس طفل في إحدى محطات البنزين، مهددة بقتله إذا لم تتركها الشرطة.

 

استخدمت الشرطة العصا الكهربائية مع كاثرين، وسيطرت على الموقف وخلصوا الطفل من يديها، وفي التحقيقات قالت إنها كانت ذاهبة لقتل من أصلح السيارة لزوجها ثم سوف تذهب لزوجها وتذبحه، وعندما علم زوجها بالأمر ارتعب وقرر العودة لها خوفا من أن تطارده، وفي أول يوم لهما سويا في المنزل بعد عودتهما، شعر أصدقاء الزوج بالقلق نظرًا لما اشتهرت به زوجته من عنف، فقرروا أن يذهبوا لإلقاء نظرة عليه، ولكنهم ما إن نظروا من الخارج حتى أبلغوا رجال الشرطة، بعد أن وجدوا بقايا الزوج وقد تم طهيها، وقطعت رأسه وتم سلخ جلده، بينما كانت كاثرين تحاول الانتحار وهو ما أدى إلى إغمائها.

زوج كاثرين نايت
زوج كاثرين نايت

 

ألقت قوات الشرطة القبض على كاثرين نايت ، وحين عرضت على دكتور نفسي قال إنها وهي تقتله أصيبت بحالة جنون جعلتها تفقد أجزاء كثيرة من ذاكرتها، وحكم عليها بالسجن مدى الحياة.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان