رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
87   مشاهدة  

كارول ميدلتون تداعب أحفادها باليقطين

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


إلتقطت الكاميرات صورة حديثة للجدة كارول ميدلتون وهي تبتسم أثناء تواجدها مع صغارها.

ألمحت كارول ميدلتون والدة الأميرة كيت على الانستجرام في بوست جديد بأن لديها مخططات لطيفة لقضاء عيد هالوين سعيد، وأنها ستزين حبات القرع مع أحفادها الأمير جورج وتشارلوت ولويس، وأنها ترغب في عمل أشكال وتشكيل شخصيات مختلفة مع الصغار.

كتبت كارول على الانستجرام: “الهلوين هو عيد ويوم مميز لي في الخريف، لازلت أذكر المتعة والخوف اللذين كنت أشعر بهما وأنا طفلة، وفرصة ارتداء ملابس تنكرية، وتزيين حبات اليقطين، ولعب الألعاب الخاصة بهذا اليوم.

إن حبات اليقطين التي زرعتها نمت هذا العام، ولهذا أتطلع لأن أزينها مع أحبابي”.

جاءت رسالة كارول عن مخططتها بخصوص العيد بعد أن تحدثت عن تقاليدهم بخصوص أعياد الكريسماس والتي سبق وتحدثت عنها في عام 2018 في حديث صحفي، وكشفت وقتها انها تضع شجرة كريسماس خاصة في كل غرفة من غرف أحفادها ليقوم كل منهم بتزيينها كما يروق لهم، وتحدثت عن الكورونا وكيف أنها منعتهم من ممارسة هذا الطقس وغيرت من الاحداث قليلا في السنوات السابقة، ولكنها ترغب في استعادة هذه الطقوس والعودة إلى الاحتفالات بالأعياد مرة أخرى.

وكتبت في بوست سابق: “أهم شيء بالنسبة لي أن أكون على تواصل مع أسرتي، إنني أحب أن يساعدني أحفادي في تزيين الشجرة، وفي هذا العام فإنني عبر فيديو كول سوف أجعلهم يساعدوني ويقررون شكل التزيين كيف سيكون”.

إقرأ أيضا
King Richard

انتقلت أسرة الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت وأبناءهما الثلاثة إلى ويندسور من أجل بدء العام الدراسي وبداية الدراسة هناك، مما جعلهم أقرب إلى جدتهم وجدهما مايكل ميدلتون واللذين يعيشان في بوكلبيري، وقد شوهد الأميران وهما يصطحبان صغارهما إلى المدرسة، وبدت عليهما السعادة، حيث أن كيت حريصة هي والأمير ويليام على ممارسة حياتهما الطبيعية كأبوان، وحريصان على التواجد في حياة صغارهما دون تكلف وذلك كان يحدث طوال الوقت منذ بداية حياتهما وقبل أي ألقاب، والآن يبدو أنهما حريصان على الاستمرار في ممارسة طقوسهما كما هي دون أي تغيير يحدث.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان