رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
416   مشاهدة  

كفاية هري في المهري

هنيدي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هنيدي قدم برنامجا على قناة المحور عن أعماله لم يشاهده ١٠ في مصر.

أمير كرارة يقدم برنامجا على أون تي في لا يشاهده أحد، حتى الأن لم يتخلص الجمهور المصري من ضعف موهبة أمير كرارة التي أهلته ليلعب دور ضابط شرطة قبل تقديم دور الشهيد الراحل أحمد منسي الذي محاه بسرعة شديدة في نسل الأغراب بالدور العجيب الذي لعبه، الناس لا يستطيعون تناول كرارة يوميا في البرامج والمسلسلات واعلانات الشيبسي، يحتاج الجمهور أن يتشوق للفنان لا أن يتجرعه.

أحمد عز سمعته الجماهيرية سيئة لهذا تأثيره سلبي على كل الأدوار الوطنية التي يلعبها، لا يصدق أحدنا أن من تخلى عن طفليه – والله العظيم ما ولادي – سوف يضحي من أجل الوطن سواء ضابطا أو عميلا مخابرتيا أو حتى أراجوز في الملاهي.

مجرد أموال تنفق في الهواء.

نقيب اعلاميين أهم انجازاته العمل في قناة الزمالك، نقيب سينمائيين يقدم مسرحية في موسم الرياض، نقيب موسيقيين يجري وراء مطربي المهرجانات في الشوارع، نماذج من عار تضر بالاعلام والسينما والموسيقى، الأخ  مذيع قناة الزمالك ينفذ أوامر دون سابقة دفاع عن مهنته أو المهنة التي يدعيها لأنني أشك في مهنته، نقيب ممثلين أصابه الخرس فجأة عند أول اشتباك بين مستشار الترفيه وفنان مصري قدير بحجة الصمت ونقيب موسيقيين يثير الضحك فقط في محاولته للقيام بدور مدرس الدين في حصة رسم.

حتى منصتنا الوطنية واتش ات التي فشلت منذ يوم انطلاقها الأول تعترف في اعلان رسمي بهذا الفشل عندما يقول الممثل حسن الرداد – الذي أثار غضب الجمهور المصري – أنها صارت “حاجة تانية”، هم يعترفون أن الأولى كانت فاشلة بينما تنطلق شاهد لتناطح نيتفلكس رغم أن ٦٠٪ من أعمالها مصرية.

الهري في المهري صار صناعتنا الوطنية الأولى، اعلام يهوي وتساند انهياره نقابة وهمية تلطعها قناة إم بي سي مصر “بالقفا” في بيان ناري لمجرد اعتراضها على مذيع لديها.

عصر يسهل اختصاره في تحول هنيدي من نجم الكوميديا في مصر إلى مضحك المستشار.

إقرأ أيضا
العندليب يغني "المسيح"

عصر أرخص من الدرهم والريال

ولنا الله

الكاتب

  • هنيدي أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان