رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
4٬451   مشاهدة  

كل ما تريد معرفته عن خاصية افاتار فيسبوك الجديدة وعن كيفية استخدامها

كل ما تريد معرفته عن خاصية افاتار فيسبوك الجديدة وعن كيفية استخدامها
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إن كنت تريد أن تعبر عن نفسك من خلال شخصية كرتونية تمثلك، فالوقت قد حان الآن، فمن خلال خاصية افاتار فيسبوك Facebook Avatar الجديدة ستتمكن من التعبير عن نفسك بطريقة جديدة كليًا من خلال إنشاء شخصية كرتونية يمكن استخدامها في مختلف سبل التفاعل التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

لا تختلف خاصية افاتار فيسبوك كثيرًا عن الخاصية التي قدمها تطبيق سناب شات تحت اسم Bitmoji، حيث يمكن استخدام الشخصية الكرتونية التي ستنشئها من خلال هذه الخاصية في تطبيق فيسبوك ماسنجر، كما يمكن استخدامها في التعليقات والستوريز عبر التطبيق نفسه، مما يعني أن هذه الشخصية ستمقل طريقة جديدة كليًا يمكنك التعبير بها عن نفسك بدلًا من الكتفاء بالإعجاب والضحك والغضب وغيرها.

إن كنت تود تجربة خاصية افاتار فيسبوك الجديدة فقم بتحميل أحدث إصدارات التطبيق على نظامي تشغيل اندرويد أو iOS ثم اتبع هذا الدليل المبسط الذي سنشرح فيه كيفية إنشاء افاتار فيسبوك يمثلك وكيفية استخدامها في كل مختلف طرق التفاعل على الوسيلة الأشهر والأوسع انتشارًا للتواصل الاجتماعي.

تعرف على خاصية Facebook Gaming الجديدة وعلى كيفية استخدامها.

موقع خاصية افاتار في فيسبوك

تأكد من أن لديك النسخة الأحدث من تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي ثم قم بفتح التطبيق وقم بالضغط على أيقونة القائمة التي تقع على يمين شريط الخيارات بأعلى شاشة التطبيق، قم بالبحث عن كلمة Avatar وفي حالة ما لم تجدها مباشرة، قم بالضغط على See More وفي حالة ما لم تجد الأيقونة فتأكد من أنك تمتلك النسخة الأحدث من التطبيق، وفي حالة ما إن كنت تمتلك النسخة الأحدث فعليك الانتظار حتى تصلك هذه الخاصية الجديدة حيث أنها ليست متاحة لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم بعد.

كل ما تريد معرفته عن خاصية افاتار فيسبوك الجديدة وعن كيفية استخدامها

كيفية تخصيص افاتار فيسبوك

بالضغط على أيقونة Avatar في الخطوة السابقة ستظهر لك الخصائص والإعدادات الخاصة بهذه الخاصية الجديدة والتي تتيح التحكم في شكل الوجه وطبيعة جسم الشخصية، ملابسها وأسلوب الملابس وأيضًا شكل الشعر، لذا خذ وقتك حتى تصل إلى النتيجة التي تفضلها والتي تراها أقرب لشخصيتك وشكلك وأسلوب ملابسك.

لا تحتاج هذه الخاصية إلى صورة المستخدم كما تفعل بعض التطبيقات الأخرى التي يمكنها تحويل الصورة إلى شخصية كرتونية وهو أمر جيد إن كنت ممن يخشون على خصوصيتهم، فالخاصية تتوقف بشكل كامل على اختياراتك للشخصية، وهو ما قد يجعل الأمر صعب قليلًا ولكن النتيجة تستحق الوقت والمجهود.

تحويل الافاتار إلى ملصق

بعد الانتهاء من تخصيص الشخصية كما تفضل ستتمكن من استخدامها في العديد من الاستخدامات وأبرزها استخدامها في الملصقات Stickers وهي أحد أبرز وسائل التفاعل على فيسبوك والتطبيقات الملحقة له، ويمكن استخدم الافاتار الذي قمت بإنشائه مع مجموعة من الملصقات المحددة مسبقًا والتي يمكنها أن تضيف الكثير من المرح إلى محادثاتك الشخصية، خاصة وأنها تغطي نطاق كبير من المواضيع والمواقف المختلفة.

يمكنك مشاركة الملصقات المعتمدة على الافاتار الخاص بك من خلال فيسبوك ومن خلال تطبيق المحادثات Facebook Messenger وأيضًا من خلال تطبيق واتساب عبر زر More options الذي سيظهر مع كل ملصق عند اختياره.

كل ما تريد معرفته عن خاصية افاتار فيسبوك الجديدة وعن كيفية استخدامها

إقرأ أيضا
الدعارة الرسمية

استخدام افاتار فيسبوك في تطبيق ماسنجر

لاستخدام ملصقات فيسبوك الجديدة المبنية على الافاتار في تطبيق فيسبوك ماسنجر، فم بالضغط على زر رموز إيموجي أعلى لوحة المفاتيح الافتراضية في هاتفك، ثم قم بالضغط على الملصقات Stickers ثم ابحث عن أيقونة تتضمن وجه شخصية افاتار الخاصة بك بالأسفل، اضغط عليها لتظهر لك كافة الملصقات لتتمكن من استخدامها فورًا في محادثاتك عبر فيسبوك ماسنجر.

تعرف على تطبيق تغيير الوجوه FaceApp وخصائصه وكيفية استخدامه.

استخدام الافاتار في التعليقات

لاستخدام الافاتار في التعليقات على تطبيق فيسبوك قم بالضغط على زر Comment في المنشور الذي ترغب في التعليق عليه، ثم قم بالضغط على أيقونة الملصقات والموجودة على يمين شريط Write a comment، ومن القائمة العليا قم بالبحث عن أيقونة وجه الافاتار الخاص بك وقم بالضغط عليها لتكشف لك عن كافة الملصقات والإعدادات الخاصة بها.

هكذا نكون قد شرحنا كل ما يتعلق بخاصية افاتار فيسبوك الجديدة وكيفية استخدامها لتستمتع بآفاق جديدة من التفاعل مع الآخرين عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر.

الكاتب

  • افاتار فيسبوك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
9
أحزنني
2
أعجبني
4
أغضبني
2
هاهاها
2
واااو
3


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان