رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
155   مشاهدة  

كيفية تشغيل خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة على هواتف اندرويد

كيفية تشغيل خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة على هواتف اندرويد
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

من منا لا يعرف Netflix؟ لا أحد بالطبع، فسواء كنا مشتركين في هذه الخدمة أم لا، نعرف جميعًا أن خدمات نتفليكس هي الأشهر على مستوى الأفلام والعروض التليفزيونية على الرغم من المنافسة القوية التي فرضتها حاليًا العديد من الخدمات الأخرى القوية والشهيرة أيضًا، وعلى الرغم من مرور سنوات على ثبات هذه الخدمة على ما تقدمه من طبيعة أعمال، فقد قررت أخيرًا إضافة نشاط جديد، فمع ألعاب نتفليكس الجديدة، اقتحمت الخدمة الشهيرة عالم ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية، وأصبح لديها مجموعة عناوين خاصة بها يمكن ممارستها الآن على هواتف اندرويد.

فحتى وقت كتابة هذه السطور، تتضمن ألعاب نتفليكس خمسة عناوين لألعاب جديدة خاصة بها، ومن المتوقع بل المؤكد أن يزيد عدد تلك العناوين خلال الفترة المقبلة، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية الوصول إليها وممارستها على هاتفك الاندرويد.

اقرأ أيضًا: كيفية مشاهدة محتوى نتفليكس الأمريكي أو من أي دولة أخرى باستخدام خدمات VPN

جدير بالذكر أنه على مستخدمي هواتف iOS الانتظار قليلًا حتى يتمكنوا من تجربة خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة، فطبقًا للشركة والتقارير الخارجية، فلا تزال تلك الخدمة قيد التطوير لهواتف ايفون وأجهزة ايباد، وحتى هذه اللحظة لم تصل أخبار مؤكدة حول موعد صدور الخدمة لهذه الأجهزة.

كيفية ممارسة ألعاب نتفليكس عبر هواتف وأجهزة اندرويد

استخدام خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة ليست بالأمر المعقد، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية فقط:

مثل باقي خدماتها، لتتمكن من استخدام خدمات ألعاب نتفليكس عليك أولًا امتلاك حساب الاشتراك في أي من خطط اشتراكات نتفليكس المعروفة دون أي زيادة أو اختلاف، لذا إن لم يكن لديك حساب بالفعل، قم بإنشاء حساب جديد واختر ما يناسبك من الخطط السعرية المتوفرة وقم بتحميل وتشغيل تطبيق نتفليكس على هاتفك الاندرويد وقم بإدخال بيانات الحساب.

بمجرد فتح التطبيق على هاتفك الاندرويد ستظهر لك الألعاب بطريقتين، من خلال صف في الصفحة الرئيسية مخصص للألعاب الأعلى استخدامًا أو الأشهر، ومن خلال تبويب يتضمن كافة الألعاب، أما في حالة استخدام أي من أجهزة اندرويد للوحية (تابلت) فسيظهر صف الألعاب بالإضافة إلى قسم خاص بها داخل القائمة المنبثقة لمحتوى التطبيق.

كيفية تشغيل خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة على هواتف اندرويد

أي ما كانت الطريقة التي ستقوم من خلالها بالاطلاع على الألعاب، ففي حالة رغبتك في ممارسة لعبة ما، قم بالضغط عليها ليتم تحميلها في حالة ما لم تكن قد قمت بتحميلها سابقًا، أو قم بالضغط عليها لتشغيلها بعد تحميلها لأول مرة، ولعملية التحميل ستحتاج للضغط على Get Game ثم Go to Google Play ليتم فتح صفحة خاصة باللعبة من المتجر لتقوم بتحميلها من خلال من خلال الضغط على Install في الصفحة التي ستظهر.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل المشاهدة الجماعية في نتفليكس عبر أداة Teleparty على الإنترنت

في حالة ما لم تجد تبويب أو قسم الألعاب ظاهرًا في تطبيق نتفليكس على هاتفك، فهذا يعني أن هذه الخدمة لم تصلك بعد، فمن المقرر أن تصل الخدمة بشكل تدريجي إلى التطبيق على مختلف الهواتف الذكية، ولا يعني هذا أنه عليك الانتظار طويلًا، حيث يمكنك تحميل الألعاب مباشرة من خلال متجر Play Store.

كيفية تشغيل خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة على هواتف اندرويد

إقرأ أيضا
كيفية تصغير مساحة الصور على الايفون عبر نظام التشغيل أو التطبيقات المختلفة

وحتى وقت كتابة هذه السطور تتوفر ألعاب، Stranger Things: 1984، Stranger Things 3: The Game، Shooting Hoops، Teeter Up وCard Blast، وبمجرد تحميل أي من تلك الألعاب ستتمكن من استخدامها مباشرة دون الحاجة للتطبيق ولكن ستظل بحاجة لاستخدام بيانات حساب نتفليكس لتتمكن من تشغيلها بعد الفتح.

جدير بالتذكير، أن تلك الخدمة ليس لها أية مصاريف إضافية ولا خطط سعرية منفصلة، بل يكفيك الاشتراك في أقل خطط أسعار نتفليكس لتتمكن من استخدامها، مما يعني أنه لا ضرورة حتى للاشتراك في خطة Premium على سبيل المثال، جدير بالذكر أيضًا، أن تلك الألعاب لا تتضمن إعلانات ولا أية مصاريف إضافية لشراء أي من عناصرها، كما أنها متاحة لمختلف الحسابات الفرعية المربوطة بحسابك الرئيسي عدا حسابات الأطفال، كما أن بعض الألعاب أيضًا لا تحتاج لاتصال بالإنترنت لتشغيلها.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان