رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
532   مشاهدة  

كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك واستخدام حسابين منفصلين لكل تطبيق

كيفية فصل حساب انستجرام عن فيسبوك واستخدام حسابين منفصلين لكل تطبيق
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إن كنت ممن ينشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنت بالطبع تمتلك حسابًا على فيسبوك وعلى انستجرام، وبالطبع تعرف فوائد ربط الحسابين ببعضهما، مثل إمكانية نشر المنشورات ذاتها على المنصتين في الوقت ذاته وسهولة الوصول لأصدقائك من كل منصة على المنصة الأخرى، وربما لا ترى أن هناك حاجة لمعرفة كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك ولكن غيرك قد يجد ضرورة في معرفة ذلك.

تعرف على كيفية مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة على انستجرام عبر IGTV

فعلى الرغم من فائدة ربط الحسابين بعضهما البعض، وعلى الرغم من أن فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك يعني ضرورة أن تقوم بنشر منشوراتك كل واحد على حدا في كل منصة وصعوبة إيجاد والتواصل مع أصدقائك من كل منصة على المنصة الأخرى، إلا أن البعض يفضل فصل الحسابين، فربما تخصص كل منصة لغرض ما أو لطبيعة معينة، وربما لا ترغب في مشاركة منشوراتك عبر المنصتين، أو أيًا ما كان السبب، المهم هو أنه توجد طريقة بسيطة لكيفية فصل الحسابين وسنتعرف عليها من خلال السطور المقبلة.

كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك

لتمكن من فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك قم بفتح تطبيق انستجرام على هاتفك سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد او iOS واتبع الخطوات البسيطة التالي ذكرها.

قم بالانتقال إلى حسابك بالضغط على صورتك الشخصية أسفل شاشة التطبيق على اليمين أو اليسار على حسب اللغة التي تستخدمها في التطبيق سواء كانت الإنجليزية أو العربية، ثم قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الخطوط الثلاث الأفقية المتوازية والتي تقع أعلى شاشة حسابك ويختلف موقعها باختلاف اللغة أيضًا.

في القائمة الجانبية التي ستظهر قم بالضغط على أيقونة الإعدادات Settings بالأسفل وهي على شكل ترس، ومن الشاشة التي ستظهر قم بالضغط على الحساب Account ثم قم بالضغط على الحسابات المرتبطة Linked Accounts لتظهر لك قائمة تتضمن مجموعة الحسابات المرتبطة بحسابك على انستجرام.

كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك واستخدام حسابين منفصلين لكل تطبيق

قم بإيجاد كلمة فيسبوك وهي الخاصة بحساب فيسبوك المربوط بحساب انستجرام، قم بالضغط على كلمة فيسبوك ثم قم بالضغط على إلغاء ربط الحساب Unlink Account في نظام تشغيل iOS أو على إلغاء الربط Unlink في نظام تشغيل اندرويد وفي رسالة التأكيد المنبثة قم بالضغط على نعم، إلغاء الرابط Yes, Unlink.

كيفية فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك واستخدام حسابين منفصلين لكل تطبيق

إقرأ أيضا
تغيير البريد الإلكتروني في iCloud على أجهزة iOS وكمبيوتر ماك

في حالة ما إن كنت تمتلك حساب Business على انستجرام فيمكنك اتباع الخطوات ذاتها أيضًا ولكن قبل ذلك يجب أن تقوم بتحويل حسابك إلى حساب شخصي من خلال الضغط على Business Settings ثم Options ثم الضغط على Switch Back to Personal Account ثم اتباع الخطوات السابقة بالترتيب والتفصيل.

تعرف على كيفية تنزيل بيانات انستجرام وأخذ نسخة من تاريخك الكامل على التطبيق

هكذا ستكون قد تمكن من فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك وأي منشور ستقوم بنشره على الأول لن يظهر تلقائيًا على الثاني، ولن تظهر لك بعد الآن رسائل الإشارة إلى متابعة أصدقائك على فيسبوك ممن يمتلكون حسابات انستجرام.

الكاتب

  • فصل حساب انستجرام عن الفيسبوك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان