رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
35   مشاهدة  

كيف تحصلين على صور فوتوغرافية مثالية؟

صور فوتوغرافية


جميع الفتيات يرغبن بالتقاط صور فوتوغرافية جميلة، ولكن ما تجهله معظمن أن التصوير له أسس وقواعد لا يُدركها الكثيرين منهن. فيجب أن تعلمي أنه هناك خبايا وحيل للظهور في الصور بشكل جذاب. وليكون التميز عنوانك، إليكِ بعض الحيل الذكية التي نصح بها خبراء التصوير.

صور فوتوغرافية

 

  1. تجنبي ارتداء الملابس ذات الألوان الحادة القوية، واختاري الألوان الهادئة والمحايدة. ومن اجمل وانسب هذه الألوان هو اللون الأبيض، فهو لون مناسب لجميع الوان البشرة كما انه يساعد في ابراز ملامحك بشكل اوضح.
  2. إن كان هناك مناطق ممتلئة في جسمك، حاولي اخفائها بإرتداء ملابس واسعة حتى  تظهري جذابة وجميلة في الصورة. أما إذا كنتِ تريدين ابراز منظقة معينية، قومي بإرتداء ملابس غير واسعة لتحديد هذه المنطقة.
  3. إختاري المكياج المناسب لإضاءة الصورة. ولضمان الحفاظ على جمال ونقاء الصورة، فإن إضاءة الصورة تحتاج الى مكياج فاتح غير قوي.
  4. اختاري التوقيت و المكان المناسبين للتصوير. فيفضل دائماً التقاط الصور في الصباح الباكر قبل الظهيرة، أو قبل المغرب بحيث يكون النور هادئ.
  5. امشقي قوامك وافردي ظهرك اثناء التقاط الصورة، لأن ظهورك بهذا الوضع سيجعلك أكثر تألقاً وجاذبيةً. وحاولي رفع الكاميرا الى مستوى اعلى من رأسك، لأن ذلك سيجعلك تظهرين رشيقة وجذابة في الصور.
  6. لضمان الحصول على صورة مُميزة، قومي بتعديل زاويتك اثناء التصوير. فلا تنظري الى الكاميرا بشكل مباشر، بل ارفعي نظرك لأعلى قليلاً، وقومي بإمالة وجهك الى أحد الجانبين. كما ويُفضل رفع الذقن لأعلى، فأن هذا سيساعدك في ظهور الوجه بشكل مشدود، مما سيضفي المزيد من الجمال على صورك.
  7. إن اردتي الحصول على ابتسامة طبيعية جميلة غير مصطعنعة، اتركي نفسك على طبيعتها واسترجعي موقف جميل سعيد يُضحكك، وابتعدي كل البعد عن الابتسامة العريضة الواسعة بشكل مبالغ.
  8. ابتعدي عن إستخدام الزووم “التقريب” بصورة مُبالغة، وذلك لتجنب ظهور ملامحك بشكل كبير وغير حقيقي.
  9. إن كنتِ تستخدمين الموبايل في التصوير، قومي بتنزيل وتثبيت برامج تساعد على إخفاء عيوب البشرة تلقائياً مثل برنامج “InstaBeuty“،ومن الممكن تجربة فلاتر الانستجرام أو السناب شات، ولكن كوني حريصة أن لاتغيري في ملامح وجهك.
  10. التقطي الصورة أكثر من مرة بنفس الوضعية، وإختاري لاحقاً الصورة ذات اللقطة المناسبة.

 

هذه كانت نصائح وقواعد بسيطة، ستساعدك في الحصول على صور فوتوغرافية مثالية، ولكن يجب عليكِ معرفة دائماً ما هي الوان وتصاميم الملابس التي تناسبك. وما هو المكياج الذي يناسب ملامحك، ويجب عليكِ معرفة ذلك لكي تظهري بالحقيقة جميلة وجذابة قبل الصور.

إقرأ أيضا
روبرت دويل

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان