رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
689   مشاهدة  

كيف تحولت تصريحات جادا لزوجها ويل سميث من علاقة لاعتراف بالخيانة؟

ويل سميث .....................................................................

في البداية يجب أن نعلم جميعا أن كل مجتمع وله قواعد تحكمه في شكل العلاقات خاصة علاقات الزواج والارتباط فبعض الذي قد يكون مستهجنا لديك هو أمر مقبول في ثقافات أخرى لذا وجب التنويه.

في التصريحات الأخيرة للمثلة والنجمة جادا بينكت سميث زوجة النجم ويل سميث اعترفت بدخولها منذ 4 سنوات في علاقة مع المغني أوجست ألسينا، جادا بينكت سميث قالت نصا أنها وزوجها ويل سميث كانا منفصلين في ذاك التوقيت وبعدها كان أوجست يتواجد معها في المنزل لفترة لأنه صديق ابنها الممثل جايدن سميث، ومن هنا دخلا في علاقة.. وعلى مدار السنوات الماضية ظهرت جادا سميث مع أوجست ألسينا في العديد من المناسبات.

تقول جادا في حوارها مع زوجها عبر برنامجها الذي تذيعه عبر منصة فيسبوك واتش والذي يدعى “حديث الطاولة الحمراء” Red Table Talk، إنها لا تشعر بأنها انتهكت زواجها معه على الإطلاق، لأنهما كانا منفصلين في هذا التوقيت انفصالا وديا وحافظا على زواجهما لفترة حتى يقررا مصيرهما، وأكدت أن كلاهما كان يبحث عن السعادة التي فقدوها بعد سنوات طويلة من الارتباط منذ العام 1997.

وعن علاقتها بألسينا، أكدت بينكت سميث، أنها لم تكن علاقة عابرة بل استمرت لفترة طويلة وكانا كلاهما يبحثان عن الشفاء بشكل ما، ولكن عندما قررت بينكت سميث البحث والتفكير في زواجها من ويل سميث أنزعج وقطع كل وسائل اتصاله بها، وهو أمر تتفهمه تماما.

نفي قاطع

في لقاء سابق خلال هذا الشهر مع المغني أوجست ألسينا أكد أنه كان على علاقة ببينكت سميث بعلم ويل سميث ومباركته.

 

قال ألسينا لقد تقابلنا أنا وويل سميث وأعطاني مباركته في علاقتي بزوجته بعد انفصالهما، وهو الأمر الذي نفاه ويل سميث في لقاءه عبر برنامج زوجته ونفته بينكت سميث.

في النهاية يمكنك أن تعتبر أن كلاهما قد انفصل ودخل في علاقات مختلفة فمثلها هناك الكثير من الشائعات التي تؤكد أن سميث دخل أثناء انفصاله عن زوجته في علاقة سريعة من زميلته في بطولة فيلم Suicide Squad مارجو روبي.. شكل هذه العلاقات غير مألوف لدينا ولكنها لم تكن اعتراف بالخيانة بل كان توضيحا، ولا أدري حتى الآن كيف تحولت جملت كنت في علاقة إلى لقد قمت بخيانتك وأقمت علاقة.

إقرأ أيضا
ريم وبربري

في النهاية لقد اعترف ويل سميث أنه شعر بالألم عندما عرف بأمر العلاقة منذ فترة طويلة، ولكنهما الآن عادا لبعضهما البعض ويحاولان استكمال حياتهما السابقة سويا مرة أخرى واستعادة زواجهما المفقود.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان