رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
32   مشاهدة  

كيف تناولت الصحافة العالمية حفل زفاف الملياردير أنكور جاين أمام الأهرامات؟

الأهرامات
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تزوج الملياردير أنكور جاين والمصارعة السابقة، إريكا هاموند، يوم الجمعة في حفل ضخم أقيم أمام الأهرامات في مصر. أنكور جاين هو رجل أعمال ومستثمر أمريكي من أصل هندي. هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيلت ريواردز، وهي شركة ولاء تكافئ المستهلكين على دفعات الإيجار والإنفاق في الحي. حتى عام 2024، تقدر فوربس صافي ثروته بـ1.2 مليار دولار أمريكي. قبل ذلك، أسس جاين شركة الاستثمار كايروس، وشركة التكنولوجيا هيومن. بعد استحواذ هيومن، شغل جاين أيضًا منصب نائب الرئيس للمنتجات في تيندر.

إريكا هاموند، البالغة من العمر 32 عامًا، هي مصارعة سابقة في WWE تركت حلبات المصارعة لتتابع مسيرتها المهنية في مجال اللياقة البدنية. بعد مغادرتها لـWWE، أصبحت مدربة لياقة بدنية ناجحة وانضمت في نهاية المطاف إلى رمبل بوكسينج كمدربة مؤسسة في نيويورك. هنا التقت بزوجها المستقبلي، أنكور جاين، الذي كان يتردد بانتظام على النادي الرياضي.

قال جاين لمجلة بيبول بعد مراسم الزواج: “نحن من نيويورك وهناك شيء مميز جدًا حول كونك في بيئة عالمية مختلفة تمامًا.”

وأضاف: “لذا قررنا، إن زفافنا يتعلق بأن نكون معًا للاحتفال بالبداية الجديدة، وإقامة حفلة خاصة جدًا مع أصدقائنا في مكان يشعرك بأنك في عالم مختلف”. كان جاين قد اقترح في الأصل الزواج في الفضاء، لكن هاموند لم تكن متحمسة للفكرة.

تأخير عن الحفل

كانت مجلة بيبول أول من فجر خبر الزواج وحفل الزفاف. ذكرت مجلة بيبول أن جاين، الذي زار مصر لأول مرة وهو طفل خلال عطلة عائلية سنوية، ويتذكر تجربة ساحرة عندما شارك في أول تنقيب أثري له عن القبور القديمة وهو مراهق، بمعية الدكتور زاهي حواس، رأى في ذلك فرصة لمشاركة حبه للتاريخ القديم مع زوجته المستقبلية.

عندما بدأوا التخطيط، اتفق الزوجان على أنهما مهتمان أكثر بالتجربة عن التقاليد المعتادة للزفاف الكلاسيكي. لم يكن هناك وصيفات العروس أو رفقاء العريس؛ لا قطع لكعكة الزفاف أو خطب توقيرية. وتركا التفاصيل الزخرفية لليلة الزفاف للمخططين يتولونها.

لكن أهم ما كشفته مجلة بيبول عن الزفاف هو سبب تأخر الزوجان عن أول يوم من الأربعة أيام المخططة للحفل. كان الزوجان وأصدقاؤهم يستعدون للتوجه إلى مصر من جنوب إفريقيا حيث كانوا في رحلة سفاري. يقول جاين: “كل شيء كان يسير بسلاسة. تم تحميل جميع الحقائب المسجلة في الحافلات استعدادًا للمغادرة عندما تلقينا مكالمة تخبرنا بأن رحلتنا على متن مصر للطيران قد تم رفضها من قبل حكومة جنوب إفريقيا.”

الأهرامات
تجهيزات إريكا للحفل الافتتاحي على متن الطائرة.

على الرغم من أسابيع من المفاوضات والتخطيط للحصول على الموافقة لمغادرة ليلية، لم يتمكن الرحلة الخاصة التي حجزوها في النهاية من أخذ المجموعة في جنوب إفريقيا بسبب مشكلة في التصريح. أرسل هذا الخبر العروس والعريس المستقبليين في حالة ارتباك بينما حاولوا معرفة ماذا يفعلون بعد ذلك. عمل جاين وهاموند طوال المساء لمحاولة إيجاد طريقة للحاق بحفل زفافهما في الوقت المناسب. حتى فكروا في حجز رحلة تجارية إلى مدينة أخرى في جنوب إفريقيا للوصول إلى دبي ثم إلى القاهرة.

يتذكر جاين: “كنا سنفوت اليوم الافتتاحي بالتأكيد في هذه المرحلة، وكنا قلقين حتى على اليوم الثاني وكما تتخيل، خططنا لهذا لمدة عام. كانت إريكا متماسكة… أما أنا فكنت مدمرًا.”

لم يكن حتى الساعة 8 صباحًا من اليوم التالي حتى تلقوا أخيرًا التصريح الذي يسمح لهم بالإقلاع. مع ذلك، مع الجدول الجديد، لن يصلوا إلى القاهرة حتى الساعة 11:00 مساءً — بعد ثلاث ساعات من بدء حفلة الافتتاح المقررة.

الأهرامات
وصول الزوجان للحفل الافتتاحي.

حفل زفاف مستمر لمدة 4 أيام

تناولت الصحف العالمية أيضًا طول حفل الزفاف حيث استمر لمدة 4 أيام. بدأ الزوجان الحدث بحفل افتتاحي في قصر محمد علي بنمط “القاهرة الحديثة” متكامل مع راقصات رقص شرقي وراقصي النار وسوق قابل للتسوق للضيوف مع دي جي يعزف موسيقى الهاوس العربية.. لكن اليوم الثاني حصل على اهتمام أكبر حيث “كان الأمر كله يتعلق بالتاريخ القديم لمصر”. كما قال جاين.

نظم الزوجان جولة خاصة كاملة للأهرامات وأبو الهول، شملت مناطق عادة لا تكون مفتوحة للعامة. كان ذلك بمساعدة الدكتور زاهي حواس، تبعها عشاء بموضوع مصر القديمة يلتقي ميت جالا في المتحف المصري الكبير الذي لم يفتح بعد، مع عروض تقليدية وراقصات. يقول جاين: “أردنا أن تكون الأجواء شبيهة بقسم مصر في ميت جالا. لكن في المنطقة المصرية الحقيقية، حيث توجد واحدة من أكبر تماثيل الفرعون رمسيس الثاني في وسط القاعة.”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

إقرأ أيضا
الاحتفاظ بجثة المتوفى

كان بمقدور الضيوف التسوق من البائعين المتخصصين في الحدث. بما في ذلك العطور المصرية المخلوطة خصيصًا وورق البردي الحساس القابل للتخصيص والجواهر الجسدية واستمتعوا بكوكتيلات متخصصة تشمل مارتيني الإسبريسو حتى ساعات الفجر المتأخرة مرة أخرى بعد حفل الافتتاح.

قائمة ضيوف مميزة

قام الزوجان بدعوة 130 شخص لحفل الزفاف. شمل الحضور لانس باس ومايكل تورشين ورايان سيرهانت وزوجته إميليا وكيفن أو’ليري من برنامج “شارك تانك” وزوجته ليندا، وحاكم تكساس السابق ريك بيري وزوجته أنيتا وعمدة ميامي فرانسيس سواريز وزوجته جلوريا، مذيعة فوكس بيزنس ليز كليمان ومذيعة فوكس 5 نيويورك بيانكا بيترز ورئيس إكوينوكس هارفي سبيفاك والدكتور زاهي حواس وكذلك عالم الآثار الزميل الدكتور مارك ليهنر.

كان من بين الحضور أيضًا المغني روبن ثيك الذي أدى مجموعة أغاني مفاجئة للضيوف. لكن الدكتور زاهي حواس حصل على أكبر تغطية إعلامية بسبب قيامه بدور المسند في الزواج. يتذكر جاين: “في إحدى العشاءات أثناء فترة خطوبتنا، قال، ‘إريكا وأنكور، يسرني أن أكون المُسَنِّد لزواجكما'”. وتضيف هاموند: “قلنا لأنفسنا فقط، أعتقد أننا وجدنا مُسَنِّدنا! لم نكن لنكون أسعد من ذلك”. بجانب دور الدكتور حواس في الجولات الخاصة للضيوف.

الأهرامات
الدكتور زاهي حواس في الحفل.

أما عن الحدث الرئيسي تجمع الضيوف في موقع حدث بنى خصيصًا أمام أبو الهول عند قاعدة الأهرامات الكبرى في الجيزة قبل الغروب بقليل للاحتفال بزفاف غير طائفي. دخلت هاموند، محاطة بوالديها تونيا وويل هاموند، بينما عزفت عازفة الكمان الشهيرة ليندسي ستيرلينج في فستان مذهل صممه المصمم الهندي راهول ميشرا. عند غروب الشمس على هضبة الجيزة، تم نقل الحفل إلى الجانب الآخر من الأهرامات لساعة كوكتيل مع منظر خلاب للصحراء وجميع الأهرامات.

الأهرامات
الزوجان يوم الزفاف.

للعشاء، اختار الزوجان قائمة طعام مستوحاة من نيويورك. يقول جاين: “اخترنا كل ما نفضله: المعكرونة من ليليا، البرجر من 4 تشارلز”. بينما تناول الضيوف الطعام عند قاعدة الأهرامات، قدمت عازفة الكمان ليندسي ستيرلينج عرضًا مذهلًا.

بعد الوجبة، دعا الزوجان الضيوف إلى منطقة أخرى لحفلة ما بعد العشاء والحلويات. تجاوز الزوجان فكرة كعكة الزفاف التقليدية. اختارا الأفوجاتو وثلاث محطات للحلويات من معجناتهم المفضلة في نيويورك: بار السانداي مستوحى من البار الأمريكي، محطة كوكيز ليفين ومحطة ميلك بار تقدم شرائح كعكة عيد الميلاد.

الأهرامات
إريكا وأنكور في الإحتفال التالي لحفل زفافهم.

الكاتب

  • الأهرامات ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان