تقرأ الآن
كيف كشفت آثار الحكيم “قلة قيمة” نجوم مصر أمام رامز جلال؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬613   مشاهدة  

كيف كشفت آثار الحكيم “قلة قيمة” نجوم مصر أمام رامز جلال؟

آثار الحكيم
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


التاريخ ٤ يونيو عام ٢٠١٤، رامز جلال يستضيف الفنانة آثار الحكيم في برنامجه رامز قرش البحر، عندما قالت الفنانة آثار الحكيم في تصريحات لـصحيفة «المصري اليوم» إنها تعرضت لعملية نصب محبوكة من قبل الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه، الذي يتم تصويره في الغردقة، مشيرة إلى أنها ستقيم «جنحة ترويع» ضد رامز جلال وفريق عمل البرنامج، بسبب ما تعرضت له.

وأضافت «الحكيم»، حينها: «اتصلت بي إحدى معدات البرنامج، وطلبت مني السفر إلى الغردقة لتصوير برنامج ترفيهي حول مونديال البرازيل، وشرحت لي أن البرنامج يشرف على إنتاجه قناة برازيلية وقناة ON TV المصرية تحت إشراف الأستاذ عبدالحليم قنديل الكاتب الصحفي، فوافقت لكني حذرتها من أن يكون برنامج مقالب وأكدت عليها أنني لا أفضل هذه البرامج ولا أشاهدها».

وتابعت: «سافرت الغردقة استعدادًا للتصوير، وعند وصولي شرح لي فريق البرنامج أن الحوار سيتم تصويره في البحر، فلم أعترض وقابلت مذيعة برازيلية وأخرى لبنانية، وتحركنا في قارب مطاطي كبير متجهين إلى نقطة بعيدة من البحر، وبدأ الحور يدور حول من تعطيه كارت أحمر ومن تعطيه كارت أصفر وأسئلة قريبة من ذلك، وكان معنا على متن القارب المذيعتين ومصور وشخص يقود».

واستكملت: «بعد انتهاء الحوار قالوا لي أننا سنعود إلى الشاطئ لاستلام كأس البرنامج الخاص بالمونديال، وما أن تحركنا إلا وفوجئت بقائد القارب يتصل هاتفيًا بأحد الأشخاص ويقول له: (لماذا لم تصلح موتور القارب لقد تعطل بنا وسنغرق)».

وأردفت: «فوجئت بوقوع قائد القارب في الماء، وفجأة اختفى ولم يظهر، ثم امتلأ البحر بلون أحمر يشبه الدم تمامًا، وبعدها وجدت فتحة يدخل منها الماء إلى القارب، فأمسكت بتارة القيادة، وبدأت أرى قرش يحوم حولنا».

واختتمت: «بعد فترة طلبت مني المذيعة أن أترك تارة القيادة حتى لا أتعرض للصعق بسبب الكهرباء، إلا أنني لم أتركها حتى لا أقع في الماء، واكتشفت فيما بعد أن هناككاميرات و5 غطاسين يصورون كل مشهد تحت الماء، وإذا كنت وقعت في الماء كانوا سيصورون الجزء الأسفل، ولا أعلم ماذا حدث لبعض الفنانات الأخريات، خاصة أنني كنت أرتدى بنطالًا وليس (جيبة) أو ما شابه، ولذلك لن أسكت وسأقاضي البرنامج وأطلب المواد الخام، وأبلغت ذلك لنقيب المهن التمثيلية وأكد لي أن محامي النقابة في صفي وسيسير معي حتى الخطوة الأخيرة».

وفي 11 يونيو ، عقدت «الحكيم» مؤتمرًا صحفيًا لتوضيح ما حدث لها في برنامج رامز جلال، معلنة مقاضاته.

رفضت آثار لأنها احترمت نفسها فلم تذع الحلقة بينما وافق كل من عرضت حلقته لهذا شاهدتها عزيزي القاريء، هم لا يستحقون الاحترام

إقرأ أيضا
حلم جميل

في النهاية لم يستطع رامز جلال أن يعرض حلقة آثار وانتهى الموضوع وحفظت الفنانة كرامتها، لهذا لم أستطع التعاطف مع الفنان محمود حميدة عندما خلع بنطاله العام الماضي ولا الفنانة غادة عادل التي تتعرض لتعذيب ممكنق ولا تقدر على سب رامز قائلة : مش حشتمك علشان في كاميرات بتصور، الفنانة مش عايزة تضيع السبوبة.

كفانا عبط ولوموا من قبل بالإذاعة لا المختل الذي يصور.

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
19
أحزنني
2
أعجبني
12
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان