رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
192   مشاهدة  

لاعبون منسيون.. ننساك ده كلام!

لاعبون


الشهرة ليست بالضرورة هي المكافأة الأساسية للعب في أحد الأندية الكبرى؛ كثير من اللاعبين لعبوا في أندية كبيرة بالفعل، بل وأندية جماهيرية ولم يحظوا بربع الشهرة التي حصل عليها زملاؤهم في نفس الفريق أو النادي فأسميتهم ” لاعبون منسيون ” قد تذكر منهم البعض ولن تذكر الكثير منهم.

عمرو الحديدي أول قائمة و لاعبون منسيون

بالطبع المقصود بهذه القائمة إن كنت أنت لست من الأشخاص الذين يمتلكون أرشيف محترم لكل نادي يحبه أو لا يحبه، لكنني أتحدث غالباً عن الناس غير المعنيين بأرشفة الكرة واللاعبين، مدافع النادي الأهلي الذي حمل تيشرته الخاص رقم 13 صاحب الشارب الكثيف والذي لعب في النادي الأهلي في فترة التسعينيات واعتزل في أواخر التسعينيات وكان مدافع جيد بالمناسبة ولا أعرف لماذا دخل في قائمة لاعبين منسيين، ولكن أعتقد أن السبب في ذلك هو ابتعاده عن الأضواء بعد الاعتزال.

لاعبين منسيين
عمرو الحديدي

أحمد أبو مسلم

أحمد أبو مسلم الظهير الأيسر للنادي الأهلي في أواخر التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة، احترف بعدها في نادي ستراتسبورج الفرنسي وهبط بعدها نادي ستراتسبورج وأعتقد أن أحمد أبو مسلم دخل تلك القائمة بسبب عدم استقراره في نادي واحد لأكثر من ثلاث سنوات طيلة تاريخه.

لاعبين منسيين
احمد ابو مسلم

محمد اليماني

الموهبة الفذة التي ظهرت في كأس العالم للشباب مع المنتخب المصري تحت قيادة الكابتن شوقي غريب وحصل علي المركز الثالث وقتها مع عماد متعب وأحمد فتحي، تلك الموهبة التي فرضت نفسها علي الساحة وبعدها بفترة بسيطة يتعرض اليماني لحادثة سيارة كبيرة تصيبه بإصابات بالغة ويدخل بعدها قائمة لاعبين منسيين.

لاعبين منسيين
محمد اليماني

محمد صلاح أبو جريشة

تخيل أنه من أفضل المواهب التي جادت بها برازيل الكرة المصرية “النادي الإسماعيلي” إن لم يكن أفضلهم علي الإطلاق كان يلعب بمركز المهاجم الصريح، وهو ابن عم اللاعب محمد محسن أو جريشة لاعب نادي الإسماعيلي سابقاً ومدرب الفريق مؤقتاً.

لاعبين منسيين
محمد صلاح أبو جريشة كابتن نادي الإسماعيلي

محمود محمود

مدافع نادي الزمالك رقم 5 الذي تميز بقامته الضخمة وهو أخو اللاعب السابق نبيل محمود، لعب محمود محمود لنادي الزمالك في أوائل الألفية الحالية والغريب أن هذا اللاعب ظل في الزمالك لفترة طويلة نسبياً.

لاعبين منسيين
اللاعب محمود محمود

أحمد كشري

أحمد عبد المنعم كشري هو صاحب الرقصة الشهيرة ” وقتها ” المهاجم الصريح للنادي الأهلي حتي أواخر التسعينيات والذي تولى بعد ذلك مسئولية تدريب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

YouTube player

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان